مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم 17-04-2022 كأس الكونفيدرالية الأفريقية



يستضيف نادي بيراميدز نظيره مازيمبي في موقعة لن تقبل القسمة على اثنين في محاولة للتأهل إلى نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، وتأمين ذلك من مواجهة الذهاب بربع النهائي على ملعب الدفاع الجوي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

في المجموعات نجح مازيمبي الكونغولي في إيجاد طريق مميز له نحو دور الثمانية بعد تصدر مجموعته، كما أنه تفوق في مجموعته على أوتو دويو الكونغولي بهدف نظيف وعلى القطن الكاميروني بنفس النتيجة، وتغلب على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين، وخسر في مناسبة وحيدة أمام الأخير في ملعب برج العرب، وتعادل في مناسبتين أمام الفريق الكاميروني بهدفين لمثلهما، وبذات النتيجة أمام الفريق الكونغولي.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي

وتتأهب جماهير مصر لمتابعة قمة إفريقية من العيار الثقيل بين بيراميدز ومازيمبي الكونغولي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس.

لم يكن نادي بيراميدز محظوظا في مباراة واحدة فقط في مشواره بدور المجموعات خسر خلالها 3 نقاط أجبرته على إنهاء المجموعة الأولى في المركز الثاني خلف الأهلي طرابلس، أما مازيمبي فقد احتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، ورغم ذلك أقل بنقطتين من الفريق السماوي صاحب الوصافة يلا شوت ارابيا.

قائمة بيراميدز لمواجهة مازيمبي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي.

خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس - محمود وادي - فخر الدين بن يوسف.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي

وتحل كتيبة مازيمبي ضيفة على بيراميدز في مباراة سوف تشاهدونها على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 بتعليق أحمد عبده.