مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الرجاء ووفاق سطيف اليوم 03-04-2022 دوري ابطال افريقيا

raja-casablanca-vs-es-setif


يصدم فريق الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي بنظيره وفاق سطيف الجزائري في الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء والتي تنطلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

في محاولة للاجهاز على الآخر سيحاول كل من وفاق سطيف ونظيره الرجاء الرياضي المغربي أن يخرج بنتيجة الفوز العبور إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا تجنبا لمواجهة الكبار في قادم المواعيد.

موعد مباراة الرجاء الرياضي المغربي ووفاق سطيف

وتبدأ مباراة الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي ووفاق سطيف الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساءا طرابلس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الصومال.

يضم نادي الرجاء الرياضي البيضاوي أسماء قد تمكن الفريق من مواصلة التألق ففي ظل تذبذب المستوى في بطولة الدوري المغربي للمحترفين فإن عوامل الخبرة تزيد من فرص التفوق في دوري أبطال أفريقيا.

من بين النجوم البارزين في الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي اللاعب محسن متولي والذي صنع الفارق بشكل لافت في الجولات الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال وقادهم التأهل مبكرا في البطولة التي غاب عنها الخضر في النسخة الماضية حيث تمكنوا من التتويج بالبطولة الأخرى وهي الكونفيدرالية الإفريقية.