مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الاهلي والرجاء الرياضي اليوم 22-04-2022 دوري أبطال أفريقيا



صدام مثير لا يمكن التنبؤ بنتيجته عندما يحل نادي الأهلي ضيفا على نظيره الرجاء الرياضي المغربي في تمام الساعة الواحدة صباح اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


من المباريات القليلة التي يتم الاختلاف فيها على التشكيلة الأساسية المنتظرة للأهلي، خاصة أنها مواجهة حساسة ولابد فيها من العمل على إمكانيات الخصم والتواجد في ملعب سيكون حاضرا به 35 ألف مشجع جاءوا جميعهم لمناصرة أصحاب الأرض.

استفاق الأهلي في الجولات الثلاث الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ليتمكن من بلوغ دور الثمانية ويكون 
على موعد مع اختبار حقيقي أمام نظيره الرجاء الرياضي المغربي والذي نجح في تصدر مجموعته بجدارة واستحقاق.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء الرياضي المغربي

أنتم الليلة وفي توقيت متأخر في سهرة رمضانية مرتقبة سيكون الأهلي في ضيافة الرجاء الرياضي المغربي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 وأعلن العماني خليل البلوشي أنه سيقوم بالتعليق على موقعة المارد الأحمر والخضر في قمة كروية كبيرة .

أضاع الأهلي فوزا مريحا على الرجاء الرياضي المغربي تحديدا في شوط اللقاء الأول، فقد أهدر محمد شريف وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، كادت أن تجعل مباراة الليلة مجرد نزهة للشياطين الحمر، لكن ما حدث أن فريق الرجاء نجح في استعادة الثقة بنهاية الشوط الأول حين قلص الفارق بعد تقدم الأهلي بثنائية عمرو السولية وحسين الشحات، ليحرز محمد زريدة هدف الخضر الوحيد، وهو هدف وزنه ذهب في مواجهة العودة اليوم.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول

الوسط : أليو ديانج - حمدي فتحي - عمرو السولية

الهجوم : بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي والرجاء اليوم بدوري أبطال إفريقيا

يضرب نادي الأهلي موعدا مثيرا مع الرجاء في الساعات الأولى من صباح السبت وتحديدا في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت موسكو، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الأردن، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السودان، طرابلس.



في دور المجموعات استهل الأهلي مشواره بتعادل سلبي أمام الهلال السوداني، قبل أن يخسر من ماميلودي صن داونز في الذهاب بهدف، وفي الإياب بنفس النتيجة، وتفوق على المريخ السوداني بثلاثة أهداف لهدفين في قمة إفريقية عربية بامتياز، وفي الجولة التالية نجح في الفوز من جديد على المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يحقق انتصارا ذهبيا على الهلال في الجولة الأخيرة نجح من خلاله في العبور إلى دور الثمانية.

أما الرجاء فقد تمكن من قص شريط اللقاءات الخاصة به في دور المجموعات بالفوز على أمازولو الجنوب إفريقي بهدف دون رد، ثم التغلب على وفاق سطيف بنفس النتيجة، وحضرت النتيجة ذاتها أمام حوريا الغيني في المرحلة الثالثة، وخسر من الفريق الغيني بهدفين لهدف، وفي آخر جولتين نجح في التغلب على أمازولو بثنائية، وعلى وفاق سطيف بهدف يلا شوت yalla shoot.

تشكيل الرجاء المنتظر أمام الأهلي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: مروان هدهودي، جمال حركاس، إلياس حداد وأسامة سوخاني.

خط الوسط: عبد الإله مدكور، بدر بولهرود، محمد زريدة، ماكحاسي ومحسن متولي.

خط الهجوم: حميد أحداد.

تفاصيل مباراة الترجي ووفاق سطيف

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الترجي ووفاق سطيف؟ : 12:00 مساءاً بتوقيت مصر، 01:00 صباحاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة الترجي ووفاق سطيف؟ : بي ان سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : جواد بدة
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أفريقيا
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 22-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : الاهلي 1-1 الرجاء