مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة اليوم 25-04-2022 الدوري المغربي



تعود كتيبة الرجاء من جديد لخوض مباريات الدوري المغربي حينما يستقبل مولودية وجدة مساء اليوم في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين، وذلك في تمام الساعة الواحدة صباح يوم الثلاثاء، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

انتصاران فقط لمولودية وجدة في الجولات الخمس الماضية من بطولة الدوري المغربي للمحترفين، على الجيش الملكي بثلاثية نظيفة، وعلى أوليمبيك أسفي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر في مواجهتين أمام المغرب الفاسي بهدف دون رد، وأمام اتحاد طنجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل أمام حسنية أكادير بدون أهداف.

تشكيل مولودية وجدة المتوقع أمام الرجاء:

يوسف أنوار - صلاح باهية - عبدالله خفيفي - العماري يوسف - مهدي مفتاح - لامين دياكيتي - يانس مراح - حمزة السمومي - ياسين البحيري - مروان لمزاوري - الحبيب بريجة.

فرط نادي الرجاء في فوز كان في مقدوره أمام الأهلي في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكن رأسية محمد عبد المنعم قادت الفريق الأحمر للتعادل وبالتالي العبور إلى نصف النهائي مستفيدا من الفوز في الذهاب بملعب السلام بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة الرجاء المتوقعة أمام مولودية وجدة:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي

خط الدفاع: جمال حركاس - إلياس حداد - عبد الإله مدكور - عبد الجليل جبيرة

خط الوسط: بدر بلوحروز - فابريس لوامبا نجوما - محمد المكعزي - محمد زريدا- محسن متولي

خط الهجوم: حميد أحداد

موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة اليوم

ويلتقي فريق الرجاء الرياضي مع نظيره مولودية وحدة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الأردن، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السودان، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت موسكو.

تفاصيل مباراة الرجاء ومولودية وجدة

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الرجاء ومولودية وجدة؟ : 12:00 مساءاً بتوقيت مصر، 1:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة الرجاء ومولودية وجدة؟ : المغربية الرياضية
  • 🎤 التعليق الصوتي : محمد العدالي
  • 🏆 البطولة : الدوري المغربي
  • ⏰ يوم المباراة : الاثنين 25-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة