مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 21-04-2022 الدوري الاسباني



قمة صعبة على برشلونة فى ملعب أنويتا أمام منافس شرس معروف عنه الصلابة والرغبة ريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة في اللقاء الختامي لمنافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة يرغب في حسم الثلاث نقاط من ملعب ريال سوسيداد وهي مهمة صعبة للغاية أمام هذا الفريق الذي يمني النفس بالتواجد ضمن الأربعة الكبار وبالتالي حلم الوصول والتأهل لدوري أبطال أوروبا وهو حلم مشروع في موسم لم يقدم فيه البارسا الكثير من التألق.

مباراة الليلة تأتي لبرشلونة بعد خيبات وسقطات حاسمة في الموسم، بدايتها توديع دوري أبطال أوروبا في مجموعة ضمت بايرن ميونيخ وبنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني ثم السقوط في اليوروباليج أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني في دور الثمانية، وأخيرا السقوط أمام قادش بهدف دون رد وهي أول هزيمة للمدرب تشافي هيرنانديز في الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيداد

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

الدفاع: سيرجينيو ديست – كليمون لونجليه – إريك جارسيا – خوردي ألبا

الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – جافي

الهجوم: عثمان ديمبلي – ممفيس ديباي – فيران توريس

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد بالدوري الإسباني

وتتأهب جماهير كرة القدم العالمية نحو ملعب أنويتا وصدام مرتقب بين برشلونة ونظيره ريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

وبعد تعثر نادي أتلتيكو مدريد أمام الفريق الكتالوني الآخر اسبانيول أصبح الحافز أكبر لنادي إشبيلية الذي سيلاقي ليفانتي، وبرشلونة الذي سيواجه نظيره ريال سوسيداد من أجل الانفراد بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني يلا شوت ارابيا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم

وتذاع مباراة برشلونة ونظيره ريال سوسيداد اليوم في نهاية الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق رؤوف خليف في موقعة مثيرة يحتاج كل فريق فيها للفوز.