مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم 17-04-2022 الدوري الاسباني



تترقب جماهير الساحرة المستديرة قمة مرتقبة بين إشبيلية ونظيره ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

3 تعادلات شهدتها الفترة الأخيرة لنادي إشبيلية أمام ديبورتيفو ألافيس وريال سوسيداد بدون أهداف، وتعادل مع رايو فاليكانو بهدف لمثله، كما خسر من برشلونة بهدف نظيف، استعاد الفريق الأندلسي نغمة الانتصارات بالتفوق على نظيره غرناطة برباعية مقابل هدفين بتوقيع دييجو كارلوس ولوكاس أوكامبوس ورافائيل مير فيسنتي وأليخاندرو جوميز.

تشكيل إشبيلية المنتظر أمام الريال:

حارس المرمى: ياسين بونو

الدفاع: كريم رقيق - دييجو كارلوس - جولز كوندي - خيسوس نافاس

وسط الملعب: نيمانيا جوديليي - جوان جوردان - إيفان راكيتيتش

الهجوم: إريك لاميلا - لوكاس أوكامبوس - أنتوني مارسيال

التقى فريق ريال مدريد بنظيره إشبيلية في المرحلة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني وتفوق الملكي بهدفين مقابل هدف بتوقيع كريم بنزيما وفينسيوس جونيور أما هدف الأندلسيين الوحيد فقد جاء عن طريق رافائيل مير فيسنتي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إشبيلية:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - ناتشو فيرنانديز.

الوسط: لوكا مودريتش - إدواردو كامافينجا - توني كروس.

الهجوم: فيدي فالفيردي - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية بالدوري الإسباني

ويواجه نادي ريال مدريد إشبيلية اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن يلا شوت ارابيا.

ومن أبرز الغائبين عن موقعة اليوم في قائمة ريال مدريد، النجم البرازيلي كاسيميرو بالإضافة إلى الظهير الأيسر فيرلاند ميندي، والبرازيلي مارسيلو، كما يغيب المهاجم البديل لوكا يوفيتش، كما يغيب داني سيبايوس عن اللقاء بسبب فيروس كورونا.

وضمت قائمة ريال مدريد لمواجهة إشبيلية على النحو التالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، دييجو.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ناتشو، مارين.

الوسط: مودريتش، فاسيكز، كروس، فالفيردي، إيسكو، كامافينجا.

الهجوم: بنزيما، أسينسيو، بيل، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو دياز.