مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة فياريال وفالنسيا اليوم 20-04-2022 الدوري الاسباني



يلتقي فيايال في محطة مهمة بانطلاق الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني أمام نظيره فالنسيا في قمة مباريات المرحلة، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب لا سيراميكا.

يمني فريق فياريال النفس باللعب بأفضل طريقة ورغبة في اللحاق بالأندية التي تتقدم في جدول الترتيب المعنويات مرتفعة لكن يبدو أن هناك حالة من الإجهاد يعيشها فريق الغواصات الصفراء خاصة بعد خوضه لمباريات دوري أبطال أوروبا ثم العودة للعب مباريات الدوري الإسباني.

تشكيل فياريال المتوقع أمام فالنسيا:

في حراسة المرمى: جيرو رولي

خط الدفاع: خوان فويث - راؤول ألبيول - بو توريس - ألفونسو بيدرازا

خط الوسط: إيتيان كابوي - داني باريخو - جيوفاني لو سيلسو

خط الهجوم: صامويل شوكويزي - ألبيرتو مورينو - أرنوت دانجوما

موعد مباراة فياريال ضد فالنسيا بالدوري الإسباني

وتبدأ مباراة فياريال ضد فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سوريا.

فياريال موقفه أفضل في جدول ترتيب الدوري الإسباني باحتلاله المركز السابع برصيد 49 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن فالنسيا الذي يحل في المرتبة العاشر يلا شوت ارابيا.

ورغم التفوق على مستوى جدول ترتيب الدوري الإسباني لصالح الغواصات الصفراء، إلا أنه فشل في الخروج بنتيجة إيجابية من موقعة الذهاب على ملعب الميستايا أمام الخفافيش بعد تلقيه هزيمة بهدفين نظيفين بتوقيع كل من هوجو جويامون وكارلو سولر ياراجان.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام فياريال:

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي.

خط الدفاع: ثيرى كوريا – عمر ألديرتي – باوليتسا - جايا.

خط الوسط: دانيال فاس – سولير – جيامون – يونس موسى.

خط الهجوم: ماكسي جوميز – جونزالو جيديش.