مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الوداد الرياضي وشباب بلوزداد اليوم 23-04-2022 دوري أبطال أفريقيا



تنتقل كتيبة شباب رياضي بلوزداد الجزائري إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، في إياب دور الثمانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

سيكون نادي الوداد في قمة كروية كبيرة أمام شباب رياضي بلوزداد اليوم سعيا وراء تأكيد انتصاره في ذهاب دور الثمانية، وقد بدأ مشواره في دور المجموعات بتفوقه على ساجرادا أسبيرانسا الأنجولي بثلاثية نظيفة بتوقيع أشرف داري ويحيى جبران من ركلة جزاء وجي مبينزا، وفي الجولة الثانية تعرض للخسارة من بترو أتلتيكو بثنائية، وسجل هدف اللقاء الوحيد لأبطال المغرب اللاعب جلال الداودي.

في الجولة الثالثة قلب نادي الوداد الرياضي المغربي تأخره أمام الزمالك بهدف إلى انتصار بالثلاثة وسجل الثلاثية كل من زهير المترجي وأمين فرحان ويحيى جبران، وتفوق على الأبيض من جديد بهدف جبران من علامة الجزاء، وبثنائية على ساجرادا حقق الفوز عن طريق المترجي وجوفيل تسومو، وتفوق على بترو أتلتيكو بخماسية مقابل هدف عن طريق جوفيل تسومو وأشرف داري وزهير المترجي وأيمن الحسوني ومؤيد اللافي.

التشكيل المحتمل لكتيبة الوداد أمام شباب بلوزداد:

حراسة المرمى: رضا التكناوتي.

خط الدفاع: ايوب العملود - اشرف داري - فرحان - عطية الله.

خط الوسط: يحيى جبران – مؤيد اللافي – أيمن الحسوني – رضا جعدي.

خط الهجوم: مبينزا – زهير المترجي.

موعد مباراة الوداد ضد شباب بلوزداد

وتبدأ مباراة الوداد الرياضي وشباب بلوزداد اليوم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السودان، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سوريا، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت المنامة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت صنعاء، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الدوحة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب 5 جويلية 1962 تمكن نادي الوداد الرياضي المغربي من خطف انتصار ثمين للغاية على حساب شباب رياضي بلوزداد الجزائري بهدف دون رد من توقيع جي مبينزا في الدقيقة 46، في لقاء شهد طرد جلال الداودي نجم الفريق المغربي مبكرا مع الدقيقة 7.

تفاصيل مباراة الوداد الرياضي وشباب بلوزداد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الوداد الرياضي وشباب بلوزداد؟ : 12:00 مساءاً بتوقيت مصر، 1:00 صباحاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة الوداد الرياضي وشباب بلوزداد؟ : بي ان سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : عصام الشوالي
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أفريقيا
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 23-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : الوداد الرياضي 0-0 شباب بلوزداد