نتيجة مباراة بيراميدز والاتحاد اليوم 22-05-2022 في الدوري المصري

pyramids-vs-al-ettehad
يستضيف نادي الاتحاد السكندري نظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأسكندرية.

آخر مباراة لعبها فريق الاتحاد السكندري في ملعبه جاءت في الجولة قبل الماضية وخسر بالخمسة من سموحة حين تألق عبد الكبير الوادي ومروان حمدي، أما ثنائية زعيم الثغر فقد تناوب عليها كل من عبد الله نصيب وجوب مابولولو.

قائمة الاتحاد السكندري لمباراة بيراميدز:


حراسة المرمى: أحمد يحيى، صبحي سليمان.

خط الدفاع: السيد سالم، صبري رحيل، محمود شبانة، عبد الله نصيب، كريم يحيى، نادر رمضان، هشام صلاح.

خط الوسط: مروان عطية، فوزي الحناوي، كريم ممدوح، بنجامين بواتينج، خالد الغندور، عبد الغني محمد، مورو ساليفو، أحمد نبيل مانجا، إبراهيم حسن، سعيدو سمبوريه، كريم الديب.

خط الهجوم: أحمد راشد، مابولولو.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز


أنتم تستمتعون اليوم بسحر كرة القدم المصرية ومواجهة خاصة دائما ما تكون ممتعة بين الفريقين، ويمكنكم متابعتها اليوم عبر قناة ON Time Sports 1 HD بتعليق بلال علام وتواجد استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم التحليل في مصر.

ما هو موعد مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري اليوم؟


ويصطدم فريق بيراميدز بنظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

بيراميدز قد يجدها فرصة مواتية للتفوق على نفسه وحصد لقب مميز للغاية سيحدث لأول مرة في تاريخه، لكن في البداية عليه ألا يهدر المزيد من الفرص والنقاط، حيث بإمكانه اليوم أن يحتل صدارة الدوري ويكون قد لعب نفس عدد مباريات الزمالك.

قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري:


حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - مهدي سليمان

الدفاع: علي جبر - أسامة جلال – عمر جابر - أحمد فتحي - حسين السيد – محمد حمدي.

الوسط: نبيل عماد "دونجا" – وليد الكرتي – إبراهيم توريه – هشام محمد – محمد صادق - إسلام عيسى - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر.

الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف.