مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الفتح وضمك اليوم 29-05-2022 في الدوري السعودي



يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) مواجهة قوية بين ضمك والفتح ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

هل تتذكرون موقعة الدور الأول؟

واحدة من المباريات المثيرة إن لم تكن من أمتع مواجهات الدور الأول في الدوري السعودي تلك التي جمعت الفتح وضمك على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الجولة 13 من المسابقة.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بخمسة أهداف لمثلهم، فقد سجل أهداف الفتح كل من كريستيان كويفا "ثنائية" وعلي أحمد الزقعان وإيفان سانتيني وفراس البريكان، أما خماسية ضمك فقد تناوب على تسجيلها كل من العربي هلال سوداني "ثنائية" وفيليبي أوجوستو وميجو كانتاس وإيميليو زيلايا.

التشكيلة المحتملة للفتح أمام ضمك:

في حراسة المرمى: ماكسيم كوفال.

في خط الدفاع: نواف بوشل، إيفان سانتيني، مارد باتنا .

في خط الوسط: كويفا، محمد الفهيد، مروان سعدان، توفيق بوحيمد.

في الهجوم: سفيان بن دبكة، بيتروس، لاجامي.

سيكون الهدف من مباراة الليلة كبيرا بالنسبة للفتح الذي يرغب في حصد النقاط الثلاث وبالتالي الخروج من منطقة الخطر بشكل رسمي وترك المنافسين يبحثون عن فرصة نجاة في المحطات المقبلة.

الفتح يأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أما ضمك فيحل في المركز الخامس برصيد 43 نقطة وقد ضمن بالفعل إنهاء المسابقة هذا الموسم في هذا المركز يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة لضمك أمام الفتح:

حراسة المرمى: ماكسيم كوفال

الدفاع: عجمي، توفيق بوحميد ، نواف مشاري البوشل

الوسط الدفاعي : سفيان بن دبكة، محمد الفهيد

الوسط الهجومي: كريستيان كويفا، فراس البريكان، الزقعان

الهجوم: كنبة

موعد مباراة الفتح وضمك اليوم

ويحل نادي الفتح ضيفا على ضمك في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت اليمن.