مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ميلان وأتلانتا اليوم 15-05-2022 الدوري الايطالي



تتحول الأنظار صوب ملعب سان سيرو مساء اليوم لمشاهدة مباراة اي سي ميلان واتلانتا في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في قمة المواجهات في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

يعلم ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان صعوبة مباراة أتلانتا وأهميتها بالنسبة له على مستوى النتيجة فثلات نقاط تغني الاقتراب أكثر من لقب الكالتشيو، وهو المطلوب من الجميع أن يتحلوا بالمسؤولية في التوقيت الأهم من الموسم وأن يرفعوا شعار اللقب.

موعد مباراة ميلان واتلانتا اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة ميلان واتلانتا اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القدس، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة.

يسعى فريق ميلان لمواصلة العروض القوية فقط ساعات تفصله عن اللقب الغائب منذ سنوات، إذا ما تمكن من تحقيق الانتصار اليوم على نظيره أتلانتا في ملعب سان سيرو "جوزيبي مياتزا" بأي نتيجة، وكذلك الفوز في الجولة الأخيرة حيث يحتل الصدارة حاليا بفارق نقطتين عن إنتر ميلان الذي يواجه اختبارا صعبا أمام كتيبة كالياري مساء اليوم.

التشكيلة المتوقعة لميلان أمام أتلانتا:

حراسة المرمى: ميك ميانيان

الدفاع: دافيدي كالابريا – بيير كالولو – فيكايو توموري – تيو هيرنانديز

الوسط: فرانك كيسي – ساندرو تونالي – جونيور ميسياس – براهيم دياز – رافاييل لياو

الهجوم: أوليفييه جيرو

يقدم أتلانتا في الأونة الأخيرة مستويات مميزة بعد سلسلة من الأداء غير الجيد، وهو سيلعب بشرف من أجل التفوق على ميلان الساعي لتسجيل الانتصار وتعثر الإنتر في هذه االجولة قد يهدي اللقب رسميا للروسونيري يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة لأتلانتا أمام ميلان:

حراسة المرمى: خوان موسو.

خط الدفاع: مارتن دي رون - ميره ديميرال - لويس بالومينو.

خط الوسط: دافيدي زاباكوستا - تيون كومبنيرس - ماريو باساليتش - ريمو فيولر - يواكيم ميهالى.

خط الهجوم: لويس موريل - جوسيب إليسيتش.