مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ميلان وفيورنتينا اليوم 01-05-2022 في الدوري الايطالي

ac-milan-vs-fiorentina


تتوجه الأنظار صوب ملعب سان سيرو وقمة مرتقبة بين ميلان الطامح لحصد اللقب، ونظيره فيورنتينا المنتشي بانتصاراته الرائعة وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

في المواجهات الخمس الماضية من بطولة الدوري الإيطالي كان التفوق لاي سي ميلان في 3 مناسبات أمام كالياري بهدف دون رد، وتفوق على نظيره جنوى بثنائية نظيفة، وفي الجولة الماضية كان التفوق على لاتسيو بهدفين لهدف، وتعادل بدون أهداف أمام كل من بولونيا وتورينو.

ماذا يعني انتصار ميلان؟


يحتاج نادي ميلان لتحقيق الانتصارات في مباراة اليوم والمواجهات الثلاث المقبلة، حيث سيلعب اليوم مع فيورنتينا ثم ينتقل لخوض مباراة قوية أمام هيلاس فيرونا، وفي الجولة قبل الماضية سيلتقي بنظيره أتلانتا وأخيرا سيكون اللقاء الذي قد يشهد التتويج باللقب أمام ساسولو.

تشكيل ميلان المتوقع أمام فيورنتينا:


حراسة المرمي: مينيان

الدفاع: فلورينزي، توموري، رومانيولي، كالابريا

خط الوسط: بن ناصر، تونالي، ميسياس

الهجوم: دياز، لياو، جيرو

ويحتل ميلان المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة، محققا 22 انتصارا وخسر في 4 لقاءات وتعادل في ثماني مواجهات وسجل 60 هدفا لكنه ليس الأول بل هناك 5 أندية سجلت أكثر من الروسونيري في الكالتشيو وهم إنتر ميلان ونابولي ولاتسيو وأتلانتا وهيلاس فيرونا، ويبدو أن ستيفان بيولي يرغب دائما في خطف النقاط الثلاث حتى لو بنتيجة واحد صفر المهم هو حصد الفوز وهو ما يقوم به خلال المواجهات الـ 34 الماضية.

تشكيل فيورنتينا المتوقع أمام ميلان:


تيراكيانو، بيراجي، إيجور، ميلينكوفيتش، أودريوزولا، كاستروفيلي، توريرا، بونافينتورا، سوتيل، بياتيك، جونزاليس

موعد مباراة ميلان وفيورنتينا والقنوات الناقلة


ويضرب نادي ميلان موعدا مثيرا مع نظيره فيورنتينا اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال.