مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة أهلي طرابلس واورلاندو بيراتس اليوم يلا شوت 08-05-2022 كأس الكونفيدرالية الأفريقية



ينتقل فريق أورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي نحو ملعب طرابلس الدولي، لخوض اختبار قوي أمام نظيره الأهلي طرابلس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

انطلاقة الأهلي طرابلس جاءت في دور المجموعات بهزيمة من بيراميدز، لكنه عاد وتغلب عليه في الإيا بهدف نظيف، وفي الجولة الثانية قابل النادي الصفاقسي وفاز عليه بهدفين مقابل هدف، وفي الإياب انتهت المواجهة بالتعادل السلبي، أما الفريق الثالث فهو زاناكو الزامبي وتغلب عليه ذهابا بثنائية نظيفة، وفي الإياب عاود الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الأهلي طرابلس:

في حراسة المرمى: محمد نشنوش

في خط الدفاع: منصور رزاق - أحمد التربي - محمود عكاشة - علي معتوق

في خط الوسط: مؤيد جدور - محمد الفقية - أيوب عياد - محمد المنير - محمد الطبال

في خط الهجوم: صالح الطاهر

في دور الثمانية جاء تفوق نادي الأهلي طرابلس على نظيره الاتحاد الليبي بهدف دون رد في الإياب بعد نهاية لقاء الذهاب بالتعادل السلبي، ويبدو من مشوار الفريق الليبي أنه يجيد اللعب على أرضية ميدانه وبالتالي هو يأمل في أن يحقق الفوز اليوم.

موعد مباراة الأهلي طرابلس والاتحاد الليبي:

ويلتقي فريق الأهلي طرابلس بنظيره أورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس يلا شوت ارابيا.

في دور المجموعات بدأ نادي أورلاندو بايريتس مشواره بالفوز على شبيبة الساورة بهدفين نظيفين وخسر من الاتحاد الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتفوق على رويال ليبوباردس الاسواتيني بسداسية مقابل هدفين، وعلى نفس الفريق بثلاثية في المرحلة الرابعة، قبل أن يتفوق من جديد على شبيبة الساورة بهدفين في الجزائر، وأخيرا جاء التعادل السلبي أمام الاتحاد.