مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الفيصلي والاتفاق اليوم 28-05-2022 لادوري السعودي



يخوض نادي الفيصلي نظيره الاتفاق في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الفيصلي في وضعية صعبة للغاية في الدوري السعودي للمحترفين حيث يأتي في المرتبة قبل الأخيرة وهو مركز لا يليق بهذا الفريق الذي وصل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في النسخة الماضية وقدم مستويات كبيرة كما أنه يتألق في دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

في السابع والعشرين من نوفمبر الماضي حقق الاتفاق الفوز على الفيصلي بهدف دون رد، وقع عليه نعيم سيليتي في الدقيقة 50 وهي مباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة.

التشكيلة المتوقعة للفيصلي أمام الاتفاق:

في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة.

في خط الدفاع: حسين قاسم، وليد الأحمد، أحمد عسيري، صالح القميزي.

في خط الوسط: هشام فايق، إسماعيل سيلفا، عبد الرحمن الدوسري، خالد كعبي.

في خط الهجوم: مارتن بويل، جوليو تفاريس.

موعد مباراة الفيصلي والاتفاق اليوم

ويضرب نادي الفيصلي موعدا مع الاتفاق في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة يلا شوت ارابيا.

يظل نادي الاتفاق في دائرة الخطر حتى نهاية المسابقة، وربما يكون الفوز اليوم طوق نجاة له بشكل كبير نحو البقاء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين حيث يأتي في المركز العاشر برصيد 30 نقطة على بعد نقطة فقط من الفيصلي صاحب المركز قبل الأخير.

التشكيلة المتوقعة للاتفاق أمام الفيصلي:

حراسة المرمى : رايس مبولحي

خط الدفاع : فهد غازي ، سعيد الربيعي ، عبدالله الخطيب ، سنونسي هوساوي

خط الوسط : فيليب كيش ، علي هزازي ، ابراهيم محنشي ، نعيم السليتي ، محمد الكويكبي

خط الهجوم : كوايسون