مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الفيحاء وضمك اليوم 23-05-2022 في الدوري السعودي



يظهر فريق الفيحاء على ملعبه في مواجهة صعبة أمام ضمك مساء اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة السابعة والثلث مساء "توقيت مكة المكرمة"، في إحدى مواجهات المرحلة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

لعب نادي الفيحاء في الرابع من أبريل الماضي مباراة قوية أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ونجح في إقصاء الإتي بعد الفوز عليه بهدف دون رد، حظي الفريق بفترة توقف استمرت لأكثر من شهر، قبل أن يلعب مباراة مؤجلة أمام الهلال في الدوري السعودي للمحترفين وفجر مفاجأة بالفوز عليه بهدف دون رد من توقيع سامي محمد الخيبري، وفي الجولة الماضية تعرض لهزيمة مفاجئة أمام الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل الفيحاء المتوقع أمام ضمك:

حراسة المرمى: فلاديمير.

خط الدفاع: أحمد بامسعود، سامي الخبيري، حسين الشويش، مخير الرشيدي.

خط الوسط: محمد أبوسبعان، ريكاردو، عبدالرحمن السفري، سلطان مندش، باناجيوتس.

خط الهجوم: رامون لوبيز

موعد مباراة الفيحاء وضمك اليوم

وتنطلق مباراة الفيحاء وضمك اليوم في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت طرابلس.

ويأتي فريق ضمك في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة، أما فريق الفيحاء فيحتل المركز السادس برصيد 33 نقطة يلا شوت ارابيا.

تشكيل ضمك المحتمل أمام الفيحاء:

‎حراسة المرمى: مصطفى زغبة.

خط الدفاع: هلال سوداني - جوزيه أنطونيو - منصور حمزي - ‎عبدالله العمار.

خط الوسط: سيرجيو فيتور - فاروق شافعي - دوماجوش أنتوليتش‎ - عبدالله الهوساوي - حسن الشمراني.

خط الهجوم: إيميليو زيلايا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء وضمك ؟

تتوجه أنظار المتابعين نحو ملعب مدينة المجمعة الرياضية لمتابعة قمة الفيحاء وضمك في الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة SSC Sports HD 5 وقناة SSC Sports SD 1 ويعلق عليها محمد الخامسي.