مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الهلال وابها اليوم 29-05-2022 في الدوري السعودي

al-hilal-vs-abha
ينتقل فريق أبها إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" لملاقاة نظيره الهلال في مواجهة صعبة على الطرفين رغبة في التفوق وجلب 3 نقاط ثمينة في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويحتل أبها المركز السابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 34 نقطة محققا 9 انتصارات في النسخة الحالية وتعادل في 7 مواجهات وخسر في 11 مباراة.

سعد بقير نجم أبها حرم نادي الهلال من الخروج من استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بنتيجة الفوز بعد أن تقدم بهدف عن طريق موسى ماريجا في الدقيقة 18، خلال مباراة الدور الأول، والذي أحرز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

التشكيلة المتوقعة لأبها أمام الهلال:


حراسة المرمى: عبدالعال المحمدي

خط الدفاع: محمد الكنيدري، عبدالله الزوري، أمين عطوشي، مهند القيضي، فهد الجميعة

خط الوسط: ماتيتش، سعد بقير، رياض شراحيلي

خط الهجوم: صالح العمري، ميتشيل تي فريدي

موعد مباراة الهلال ضد أبها اليوم:


وتلتقون مع مباراة الهلال ضد أبها اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين.

تألق النجم ميشيل دي أوليفيرا ديلجادو في القمة أمام الاتحاد وتسجيله ثنائية رائعة قادت الفريق الأزرق لتحقيق فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالإضافة لهدف سالم الدوسري، وهي نتيجة مميزة لأنها أبقت على حظوظ الزعيم في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين وقلصت الفارق مع العميد إلى 3 نقاط.

التشكيلة المتوقعة للهلال أمام أبها:


حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ، سعود عبد الحميد.

الوسط: عبد الله عطيف، سلمان الفرج، ميشيل ديلجادو، ماثيوس بيريرا، موسى ماريجا.

الهجوم: أوديون إيجالو.