مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم 19-05-2022 كأس خادم الحرمين الشريفين



تترقب جماهير المملكة العربية السعودية والبلدان العربية مواجهة مثيرة وقوية تجمع الهلال بنظيره الفيحاء على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في نهائي كأس خادم الجرمين الشريفين في نسختها الحالي وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

قص نادي الهلال مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بانتصار صعب على الرائد بهدفين دون رد، قبل أن ينتصر على النصر في ديربي الرياض بهدفين لهدف في الدور ربع النهائي، وبالتوجه نحو نصف النهائي كان الفوز على الشباب بنتيجة 2-1.

التشكيلة المتوقعة للهلال أمام الفيحاء:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانغ، محمد البريك.

الوسط: عبد الله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، بيريرا، موسى ماريجا.

الهجوم: إيجالو.

أما نادي الفيحاء فلديه فرصة تاريخية لتحقيق اللقب الأول له في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، خاصة أن الهلال سبق وأن توج باللقب في 9 مناسبات سابقة كان آخرها عام 2020، أما آخر بطولة خسرها فقد جاءت 2010 أمام الاتحاد.

سلسلة من الانتصارات المميزة بدأها الفيحاء في دور الستة عشر والتغلب على أبها برباعية نظيفة، قبل أن يحقق الانتصار الباطن بهدفين لهدف في ربع النهائي، وبهدف دون رد سجل انتصاره الثالث تواليا وجاء على الاتحاد في نصف النهائي.

التشكيلة المتوقعة للفيحاء أمام الهلال:

حراسة المرمى: فلاديمير.

الدفاع: أحمد بامسعود، حسين الشويش، سامي الخبيري، علي الزقعان.

الوسط: ريكاردو، محمد أبوسبعان، عبد الرحمن السفري، بانا، سلطان مندش.

الهجوم: رامون لوبيز.

موعد مباراة الهلال VS الفيحاء في الدوري السعودي

ترقب في المملكة العربية السعودية نظرا للقمة التي تخطف الأنظار بين الهلال والفيحاء، وتأتي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لقمة الهلال والفيحاء؟

أنتم اليوم على موعد مع متابعة مباراة الهلال والفيحاء مباشرة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك عبر مجموعة من القنوات الرياضية العربية يلا شوت ارابيا.

ونستعرض القنوات الناقلة على النحو التالي:

Dubai Sports 1 HD بتعليق عبدالله السعدي

OMAN SPORTS HD بتعليق راشد الشيذاني

SSC2 HD بتعليق عيسى الحربين

Alkass One HD بتعليق خالد الحدي

KSA Sports 1 HD بتعليق خليل البلوشي

SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي