مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الإتحاد والهلال اليوم 23-05-2022 الدوري السعودي



سيكون ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية المعروف بـ"الجوهرة المشعة" شاهدا على كلاسيكو الاتحاد والهلال في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في الثامنة مساء اليوم الإثنين "توقيت القاهرة".

الجميع على أهبة الاستعداد للاستمتاع بواحدة من أقوى مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الأونة الأخيرة ولعلها هي الأهم في الموسم الحالي، لأن الانتصار الاتحاداوي سيعني اللقب، وهنا تظهر أهمية المواجهة أما فوز الهلال فسيشعل المباريات الثلاث المتبقية مع تقليص الفارق بينهما إلى 3 نقاط فقط.

الهلال تعرض للخسارة في الموسم الحالي في 3 مناسبات فقط، الأولى في السادس عشر من ديسمبر الماضي أمام النصر بثنائية نظيفة من فينسيت أبو بكر وأندرسون تاليسكا، كما خسر من الفتح في الجولة الرابعة عشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأحرز ثنائية الزعيم أندري كاريلو وبافتيمبي جوميز، وثلاثية الضيوف كل من مراد باتنا "هدفين" وسفيان بن دبكة، أما الخسارة الثالثة جاءت في الثالث من مايو الجاري أمام الفيحاء بهدف دون رد.

التشكيلة المتوقعة للهلال أمام الاتحاد:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جحفلي، محمد البريك.

خط الوسط: عبدالله عطيف، مصعب الجوير، سالم الدوسري، بيريرا، موسى ماريجا.

خط الهجوم: إيجالو.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم

وتواجه كتيبة الهلال نظيره الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن.

أما الاتحاد فقد خسر في 3 مباريات في النسخة الحالية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الأولى جاءت أمام الفيحاء بهدف دون رد من توقيع باناغيوتيس تاختيدس في الجولة الافتتاحية للموسم، والهزيمة الثانية في المرحلة التاسعة أمام الشباب بثنائية بيضاء بتوقيع أوديون إيجالو، والذي سيواجه العميد من جديد اليوم لكن بقميص الهلال، أما الهزيمة الثالثة فقد جاءت أمام الأزرق بهدفين لهدف بتوقيع سالم الدوسري وأوديون إيجالو يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقع للاتحاد أمام الهلال:

حراسة المرمى: جروهي.

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي.

خط الوسط: فيليبي، برونو هنريكي، عبد العزيز البيشي، رومارينهو، كورونادو.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد لله.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد؟

ستطل عليكم قمة الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بين الهلال والاتحاد عبر قناة SSC Sports HD 1 بتعليق فهد العتيبي، وقناة SSC Sports SD 1 بتعليق أحمد النفيسة.