مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الاتحاد وسموحة اليوم يلا شوت 11-05-2022 في الدوري المصري



يواجه فريق الاتحاد السكندري نظيره سموحة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأسكندرية في المرحلة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واحدة من أمتع مباريات الجولة الأولى ببطولة الدوري المصري الممتاز والتي جمعت بين الفريقين في الدور الأول وانتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلهم، وتغير كل من مدربي الفريقين وهما حسام حسن وأحمد سامي وأصبح هناك كل من عماد النحاس وعبد الحميد بسيوني.

وضمت قائمة سموحة الأسماء التالية:

حراسة المرمى: الهاني سليمان، عمر صلاح

الدفاع: أحمد بيكهام، أحمد حكم، رجب نبيل، شريف رضا، محمد شكري، خالد عبد الفتاح، أحمد جمال

الوسط: حمدي علاء، محمد كناريا، محمد عبد العاطي، مصطفى الخواجة، حسين فيصل، أحمد حمص

الهجوم: عبد الكبير الوادي، صديق أوجالا، أليا سيلا، مروان حمدي، ألكسندر أمير عادل

موعد مباراة الاتحاد السكندري وسموحة

وتلتقي كتيبة الاتحاد السكندري مع نظيره سموحة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال.

في الجولة الماضية خسر نادي سموحة من بيراميدز في أول اختبار لعبد الحميد بسيوني مع الفريق السكندري، وتعرض الفريق لخسارة بهدفين مقابل لا شئ، وستكون مباراة الليلة هي الثانية له على أمل تصحيح المسار، أما الاتحاد السكندري فقد استفاق تحت قيادة عماد النحاس وسجل انتصارا كبيرا على غزل المحلة بثلاثية نظيفة.

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة سموحة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، أحمد يحيى

الدفاع: السيد سالم، صبري رحيل، محمود شبانة، عبد الله نصيب، كريم يحيى، هشام صلاح

الوسط: مروان عطية، فوزي الحناوي، كريم ممدوح، بنجامين بواتينج، خالد الغندور، عبد الغني محمد، سعيدو سمبوريه، مورو ساليفو، أحمد نبيل مانجا، كريم الديب، إبراهيم حسن

الهجوم: أحمد عادل ميسي، أحمد راشد، مابولولو