نتيجة مباراة النصر والرائد اليوم 21-05-2022 الدوري السعودي



ليلة مميزة في الدوري السعودي للمحترفين تأتيكم مساء اليوم برعاية صاحب الأرض والضيافة الرائد، الذي يستقبل نظيره النصر في قمة كروية كبيرة وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في المواجهة المؤجلة من الأسبوع 27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لقمة الرائد والنصر في الدوري السعودي

قمة مرتقبة في نهاية اليوم الثاني من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة SSC Sports HD 1 بتعليق حماد العنزي، كما يعلق عبد العزيز السبر على اللقاء المذاع بخاصية SD.

هل يمكن للنصر أن يحقق لقب الدوري السعودي؟

صحيح أن الأرقام تقول بأن النصر بإمكانه تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي، لكن أيضا يجب وضع عدة نقاط في الاعتبار ومن أهمها أن الفارق 10 نقاط مع تبقي 4 مواجهات لكل من الاتحاد المتصدر والهلال صاحب المركز الثاني، لكن يجب على العالمي أن يسجل الانتصار أولا في المواجهات الأربع، وينتظر تعثر الاتحاد في جميع المواجهات وتعثر الهلال في 3 مباريات على الأكثر وبالتالي فإن الوضعية والافتراضية صعبة.

تشكيل النصر المحتمل أمام الرائد:

حراسة المرمى: أمين بخاري

الدفاع: منصور الشمري - علي لاجامي - عبد الإله العمري - سلطان الغنام

الوسط: عبد الله الخيبري - عبد المجيد الصليهم - مشاريبوف - سامي النجعي - خالد الغنام

الهجوم: تاليسكا

تقابل الفريقان في العشرين من نوفمبر الماضي على مرسول بارك وحضرت نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما حيث سجل للعالمي كل من أندرسون تاليسكا وعلي محمد لاجامي وفي الجهة الأخرى أحرز الهدفين كل من كريم البركاوي وإيدير لوبيز يلا شوت ارابيا.

تشكيل الرائد المحتمل أمام النصر:

حارس المرمي : أحمد الحربي

الدفاع : خالد عقد العزيز ، محمد سالم ، رينيه سانتوس ، محمد الدوسري

الوسط : عبد الله مجرشي ، إدواردو هنريكي ، سلطان الفرحان ، كريستيان انسو

الهجوم : أحمد زين ، إبدر لوبيز ، خالد الخثلان

موعد مباراة النصر والرائد:

ويضرب النصر موعدا مثيرا مع نظيره الرائد مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت المغرب.