مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الرائد والشباب اليوم 27-05-2022 الدوري السعودي



يستقبل فريق الرائد نظيره الشباب في قمة اليوم الأول من منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يدرك نادي الرائد أن موقفه في غاية الخطورة وربما خسارة اليوم ستعني الكثير في مشواره المقلق على مدار الجولات الماضية حيث ياتي في المرتبة الثانية عشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 30 نقطة.

نجح نادي الرائد في خطف فوز وحيد خلال الجولات الأخيرة وتحديدا خلال مارس ومايو فقد توقفت مسيرة البطولة السعودية لمدة شهر بسبب مشاركة الأندية في بطولة دوري أبطال آسيا، وجاء هذا الفوز الوحيد على الفيحاء بهدف دون رد، كما خسر من الهلال بهدف، ومن الباطن بثنائية نظيفة، ومن النصر بثلاثة أهداف مقابل لا شئ وتعادل أمام الطائي بهدفين لمثلهما.

التشكيلة المتوقعة للرائد أمام الشباب:

حراسة المرمى: أحمد الرحيلي.

الدفاع: عقيل بلغيث، عبدالله الفهد، محمد سالم، رينيه سانتوس.

الوسط: سلطان الفرحان، محمد فوزير، خالد الخثلان، كريم البركاوي، إدواردو هنريكي.

الهجوم: إدواردو لوبيز.

موعد مباراة الشباب VS الرائد في الدوري السعودي للمحترفين

وتبدأ مباراة الشباب والرائد اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن.

أما الشباب فيمتلك فرصة سانحة لكنها ضعيفة في إنهاء الموسم في المركز الثاني وبالتالي التأهل إلى دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة، حيث يأتي في المركز الرابع برصيد 50 نقطة يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة للشباب أمام الرائد:

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: عبدالله الشامخ، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، فواز الصقور

خط الوسط: حسين القحطاني، نواف الدوسري، نواف العابد

خط الهجوم: هتان باهبري، كارلوس جونيور، لوسيانو فييتو