مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة التعاون والباطن اليوم يلا شوت 12-05-2022 الدوري السعودي



قمة كبيرة تأتيكم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بين التعاون والباطن لتفادي الهبوط، وذلك في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والباطن

وتشاهدون مباراة التعاون والباطن اليوم في المرحلة 27 من الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة SSC5 HD وقناة SSC5 SD بتعليق عبد الله الغامدي.

خاض نادي التعاون مباريات قوية في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، لكنه لم يفلح في النهاية في التأهل إلى دور الستة عشر، وودع المسابقة في المركز الثالث في مجموعته، وبعد عودته ظهر الفريق السكري في أولى مبارياته ببطولة الدوري السعودي عقب نهاية دور المجموعات وتعرض لخسارة ثقيلة من الاتفاق برباعية نظيفة.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الاتفاق:

حراسة المرمى: معتز البقعاوي

خط الدفاع: يزيد البكر، ريان الموسى، نواف الصبحي، سعد بالعبيد

خط الوسط: طارق عبدالله، أشرف المهيديوي، مصطفى فتحي

خط الهجوم: سميحان النابت، هزاع الهزاع، لياندر تاوامبا

موعد مباراة التعاون والباطن والقنوات الناقلة

ويخوض نادي التعاون والباطن اليوم في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت العراق.

في الجولة السابقة وبعد العودة من توقف طويل شهدته ملاعب المملكة نظرا لمشاركة أندية السعودية في دوري أبطال آسيا، تعادل بهدفين لمثلهما أمام الأهلي وسجل الثنائية كل من فابيو ايرو وعبد العزيز العرياني، أما ثنائية الراقي فقد سجلها كل من كارلوس إدواردو وهيثم محمد عسيري يلا شوت ارابيا.

تشكيل الباطن المتوقع أمام التعاون:

حراسة المرمى : مارتن كامبانا

الدفاع: عبد العزيز العلاوي – ريناتو تشافيز – موريشيو – بدر الشمري

الوسط: زكريا السوداني – محمد القرني - يوسف الشمري – يوسف الجبلي – محمد رايحي

الهجوم: فابيو أبريو.