مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الزمالك واسوان اليوم 23-05-2022 كأس مصر



يتحدى الزمالك نظيره أسوان في مهمة ليست سهلة على ملعب المقاولون العرب وذلك في نصف نهائي كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في محاولة لتحقيق المفاجأة من زهرة الجنوب.

"فياض" يدير مواجهة الزمالك وأسوان

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح تعيين الحكم محمد فياض لإدارة مباراة الزمالك وأسوان المنتظرة إقامتها مساء اليوم، على أن يعاونه كل من محمد الزناري ونور سعيد كحاملي راية، والحكم الرابع هو جلال أحمد، أما حكم الفيديو فهو حسام عزب ويعاونه عمرو رمضان.

يعول جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على القوة الضاربة من أجل عبور أسوان والتأهل إلى نهائي المسابقة في انتظار الفائز من مواجهة بترو جيت ضد الطرف الفائز من لقاء الأهلي وبيراميدز، فلن نجد مفاجآت كبيرة في التشكيلة اليوم لأن المدرب يرغب في الخروج بنتيجة إيجابية دون النظر إلى مفاجآت الطرف الثاني الذي يدخل اللقاء منتشيا بعودته من جديد لبطولة الدوري الممتاز في الموسم القادم.

قائمة الزمالك لمواجهة أسوان جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم – أشرف بن شرقى – أحمد سيد "زيزو" – أيمن حفنى – سيف جعفر.

خط الهجوم: عمر السعيد – سيف الجزيري.

موعد مباراة الزمالك VS أسوان اليوم

وينزل فريق الزمالك ضيفا على نظيره أسوان في ملعب المقاولون العرب وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق حاتم بطيشة يلا شوت ارابيا.

مشوار الزمالك في كأس مصر

المحطة الأولى للزمالك في بطولة كأس مصر جاءت بتاريخ الرابع عشر من أبريل العام الماضي أمام حرس الحدود والانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، وفي الدور ربع النهائي تغلب على مصر المقاصة بهدفين دون رد.