مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي اليوم يلا شوت 10-05-2022 الدوري المصري



ينزل فريق إنبي ضيفا على ملعب القاهرة الدولي، لمواجهة الزمالك مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المحطة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كان فريق إنبي على موعد مع مواجهة الزمالك في الموسم الحالي، لكن في بطولة أخرى، وهي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، وتحديدا في الرابع عشر من يناير الماضي، وانتهت على واقع التعادل السلبي بدون أهداف، وفي تلك المواجهة احتسب الحكم محمد عادل ركلة جزاء للأبيض في الدقيقة 68 وأهدرها يوسف أوباما، وبعدها بست دقائق احتسب ركلة جزاء لإنبي وأضاعها المهاجم جون أوكويي إيبوكا.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، عبد الله جمعة، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حمزة المثلوثي، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، يوسف إبراهيم أوباما، محمد أشرف روقا، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، رزاق سيسيه، إسلام جابر، سيف فاروق جعفر، سيد عبد الله نيمار.

خط الهجوم: عمر السعيد، سيف الدين الجزيري.

ويشهد تشكيل الزمالك اليوم غياب القائد محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب الإصابة وعدم قدرته على التدرب بالأمس، كما يغيب الحريف أيمن حفني هو الأخر بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، محمد أشرف روقا، يوسف إبراهيم أوباما.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، عمر السعيد.

موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم في الدوري المصري:

وتنطلق مباراة الزمالك وإنبي اليوم في الدوري المصري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان.

الزمالك يعتلي الصدارة برصيد 41 نقطة وبفارق 6 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، كما أن الفارق مع الأهلي هو 8 نقاط لكن مع الوضع في الاعتبار أن هناك 3 مباريات مؤجلة للمارد الأحمر.