نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم 22-05-2022 في الدوري الاسباني

atletico-madrid-vs-real-sociedad


مواجهة غاية في الإثارة والمتعة تنتظركم مساء اليوم بين أتلتيكو مدريد ونظيره ريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب أنويتا.

وانتهت مباراة ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد في الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، حيث سجل ثنائية الروخي بلانكوس النجم الأوروجوياني لويس سواريز الذي سيخوض آخر مواجهاته مع الفريق تمهيدا لرحيله، أما ثنائية سوسيداد فقد سجلها كل من ألكسندر سورلوت وأليكسندرإيزاك.

تشكيل ريال سوسيداد المحتمل أمام أتلتيكو مدريد:


حراسة المرمى: ريميرو.

خط الدفاع: لو نورماند، أريتز، أيهن مونوز، أندوني جوروسابيل.

خط الوسط: زوبيمندي، سيلفا، ميرينو.

خط الهجوم: بورتو، أويارزابال، يانوزاي.

في المواجهة الماضية تعادل إشبيلية على أرضه ووسط جماهيره بهدف في كل شبكة، حيث افتتح خوسي ماريا خيمينيز الأهداف في الدقيقة 30، قبل أن يعادل الكفة من رأسية مميزة يوسف النصيري قبل النهاية بخمس دقائق، أما ريال سوسيداد فقد عاد من ميدان فياريال "ملعب لا سيراميكا" بنتيجة الفوز بهدفين مقابل هدف حيث سجل الثنائية كل من أليكسندر إيساك ومارتن زوبيمندي.

التشكيلة المتوقعة لأتلتيكو مدريد أمام ريال سوسيداد:


حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: رينولدو، فيليبي، سافيتش.

خط الوسط: رينان لودي، ليمار، كوندوجبيا، كوكي، ماركوس لورينتي.

خط الهجوم: أنخيل كوريا، جريزمان.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد VS ريال سوسيداد اليوم


وتتابعون مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد


وتشاهدون مباراة ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد في المرحلة الختامية لليجا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق المصري علي محمد علي.