مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم 22-05-2022 في الدوري الاسباني

barcelona-vs-villarreal
يبحث نادي برشلونة عن نهاية سعيدة لموسمه الكروي بعد أن حقق نتائج مقبولة تحت قيادة تشافي هيرنانديز حين يستقبل نظيره فياريال مساء اليوم في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الكامب نو في المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني.

سيكون الدافع لدى فريق فياريال هو تقديم مباراة قوية على ملعب الخصم برشلونة والخروج بأفضل نتيجة ممكنة في موسم جيد للغاية وصل فيه الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن أطاح بنظيره بايرن ميونخ الألماني من الدور ربع النهائي.

التشكيلة المتوقعة لفياريال أمام برشلونة:


حراسة المرمى: جيرونيمو رولي

الدفاع: بيرفيس إستوبينان- باو توريس- راؤول ألبيول- خوان فويث

الوسط: داني باريخو- إيتيان كابوي- فرانسيس كوكلين

الهجوم: جيوفاني لو سيلسو- أرناوت دانجوما- صامويل تشيكويزي

ما هو موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم؟


وتلتقي كتيبة برشلونة مع فياريال في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن.

ما هي القنوات الناقلة لقمة برشلونة وفياريال؟


وتذاع مباراة برشلونة وفياريال عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق عامر الخوذيري، وليست لها أهمية كبيرة على مستوى المراكز خاصة بالنسبة للبارسا الذي ضمن بالفعل رسميا التواجد في دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، بالإضافة إلى ضمان المركز الثاني.

كتيبة برشلونة يمتلكون 73 نقطة حتى الآن وبإمكانهم أن يزيدوا من عدد نقاطهم في نهاية المطاف، لكن لا يبدو أن هذا الأمر مغريا لتشافي هيرنانديز فهو يأمل فقط في أن يحقق أكبر استفادة بإشراك عدد من اللاعبين .

قنوات أخرى ناقلة لمباراة برشلونة وفياريال:


Setanta Sports 1 Eurasia HD

Arena Sport 2 HD Serbia

Spor Smart HD

Arena Sport 2 HD SLV

Arena Sport 3 HD Croatia

Canal + poland HD

قائمة نادي برشلونة لمواجهة فياريال:


حراسة المرمي: أندريه تير شتيجن، نوربيرتو نيتو، أرناو تيناس.

خط الدفاع: رونالد أراخو، داني ألفيس، كليمو لينجليه، جوردي ألبا، أوسكار مينجيزا، صامويل أومتيتي، أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، فرينكي دي يونج، جافي، ألفارو سانز، خاندرو أوريلانا.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، أداما تراوري، مارتين برايثوايت، لوك دي يونج، فيران توريس، إيميريك أوباميانج.