مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت اليوم يلا شوت 08-05-2022 الدوري الالماني



يخوض نادي بايرن ميونخ مواجهة سهلة أمام شتوتجارت في المرحلة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا"، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز أرينا.

تعرض نادي بايرن ميونخ لخمس هزائم في الموسم الحالي، ورغم ذلك توج بلقب بطولة الدوري الألماني، حيث جاءت أولى الهزائم في الثالث من أكتوبر الماضي أمام أينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف بتوقيع مارتن هينترجير وفيليب كوسيتش، والجولة الثانية جاءت أمام أوجسبورج والخسارة بنفس النتيجة.

في ثالث الهزائم كان الميدان هو أليانز أرينا حين تفوق بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف، وأمام بوخوم تعرض لخسارة ثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدفين بتوقيع كل من كريستوفر أنتوي أدجي ويورجن لوكاديا من علامة الجزاء وكريستيان جامبوا وجريت هولتمان قبل أن يخسر من ماينز في المحطة الماضية بثلاثة أهداف لهدف.

تشكيل شتوتجارت المنتظر

حراسة المرمى: فلوريان مولر

الدفاع: كوستانتينوس مافروبانوس – فالديمار أنتون - مارك أوليفر كيمف

الوسط: أتاكان كارازور - بورنا سوسا - واترو إندو - أوريل مانجالا – تانجي كوليبيالي

الهجوم: كريس فوريتش - عمر مرموش

موعد مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت اليوم

وستكون قمة شتوتجارت وبايرن ميونخ الحاسمة بالنسبة للضيوف، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من البوندسليجا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان.

وكان البايرن توج بلقب الدوري الألماني حين حقق الفوز على بوروسيا دورتموند في المرحلة قبل الماضية، وسيكون أمامه فقط مباراتين لإنهاء الموسم متخطيا النقطة 80، فهل يتمكن البافاري من فعلها أمام تستمر النتائج السلبية بعد الخسارة من ماينز في المرحلة السابقة؟ يلا شوت ارابيا.

تشكيل بايرن ميونخ المحتمل أمام شتوتجارت:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بافارد، دايوت، أوباميكانو، لوكاس هرنانديز.

خط الوسط: ليون جوريتسكا، جوشوا كيميش، كينجسلي كومان، توماس مولر، جمالا موسيالا.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.