مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الاتحاد والطائي اليوم 29-05-2022 في الدوري السعودي

al-ittihad-vs-al-tai
تتحدى كتيبة اتحاد جدة نظيرتها في الطائي في مواجهة تحمل طابع "الثأر" على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

في المباريات العشر الماضية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، سقط الفريق في فخ الخسارة مرتين فقط والمعاناة تزداد عندما تعلم أنهما كانا أمام منافس واحد وهو الهلال فالأولى انتهت بتفوق الأخير بهدفين مقابل هدف، والثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما عن انتصارات فريق الاتحاد فقد جاءت على حساب أبها برباعية نظيفة، وأمام النصر بثلاثية بيضاء، وعلى الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وأمام ضمك بهدفين مقابل هدف، وعلى الشباب بثنائية بيضاء، وعلى الحزم بثلاثية بيضاء، وحضر التعادل في مواجهتين أمام التعاون بهدف لمثله وبأربعة أهداف لمثلهم أمام الفتح.

التشكيلة المتوقعة لاتحاد جدة أمام الطائي:


حراسة المرمى: جروهي.

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي.

خط الوسط: فيليبي، برونو هنريكي، عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، كورنادو .

خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله

الطائي واحد من الأندية المهددة بالهبوط إلى القسم الثاني في ظل تواجده في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 31 نقطة.

التشكيلة المتوقعة للطائي أمام الاتحاد:


حراسة المرمى: بدر الخمعلي

الدفاع: إبراهيم الزبيدي، عبدالكريم السلطان، حسن الجبيري، كولينز فاي

الوسط: مختار علي، حامد فلاتة، قوميز دينر، نولدج موسونا

الهجوم: أمير سعيود وتوبياس فيغيروا.

موعد مباراة الاتحاد ضد الطائي اليوم


وتحل كتيبة الاتحاد ضيفة على الطائي في مواجهة خارج التوقعات وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، وتذاع عبر قناة SSC Sports HD 1 وقناة SSC Sports SD 1 بتعليق مشاري القرني وعبد العزيز السبر.