مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم يلا شوت 07-05-2022 في الدوري الانجليزي

brighton-vs-man-united


يصطدم فريق برايتون بنظيره مانشستر يونايتد على ملعب فالمر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة بفارق 3 نقاط عن توتنهام هوتسبر ويعلم الشياطين الحمر جيدا أن المباراة اليوم ستكون حاسمة في ظل أن السبيرز سيلتقي بليفربول المنافس رفقة السيتي على لقب البريمير ليج.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة أمام برايتون:


حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

الدفاع: ديوجو دالوت - رافائيل فاران - فيكتور لينديلوف - أليكس تيليس.

الوسط: نيمانيا ماتيتش - سكوت مكتوميناي - برونو فيرنانديز.

الهجوم: أنطوني إيلانجا - خوان ماتا - كريستيانو رونالدو.

القنوات الناقلة لمباراة برايتون ومانشستر يونايتد


تأتيكم مباراة الليلة بين برايتون ومانشستر يونايتد في المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق أحمد البلوشي، كما تذاع من خلال قناة Sky Sports Main Event UK وقناة Sky Sports Premier League UK.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون بالدوري الإنجليزي


ويخوض نادي مانشستر يونايتد مباراة قوية أمام برايتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء.

رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد حذر لاعبيه بشكل حاسم من نظيره برايتون خاصة أن هذا الفريق يقدم مستويات كبيرة أمام أندية القمة في الدوري الإنجليزي قد تفوق في المراحل الخمس الماضية كان قد تفوق على أرسنال بهدفين لهدف، وعلى توتنهام بهدف، وعلى وولفرهامبتون بثلاثية بيضاء، وتعرض لخسارة وحيدة أمام مانشستر سيتي بثلاثية بيضاء، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام ساوثهامبتون.

تشكيلة برايتون المنتظرة أمام مانشستر يونايتد:


حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: جويل فيلتمان - لويس دانك – شون دافي - مارك كوكوريا

خط الوسط: باسكال جروس – جاكوب مودر – آدم لالانا – سولي مارش.

خط الهجوم: نيل موباي – لياندرو تروسار.