مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الجونة والاتحاد اليوم 27-05-2022 في الدوري المصري



ينتقل فريق الاتحاد السكندري إلى ملعب خالد بشارة في الغردقة لخوض اختبار مثير أمام الجونة في المرحلة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز في السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

5 انتصارات حققها فريق الجونة في الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز جاءت بدايتها في المرحلة الثالثة والانتصار الثمين على فاركو بهدف محمود الشبراوي، قبل أن يحقق الانتصار الثاني له في الجولة السادسة على حساب الشرقية للدخان بثنائية خالد قمر وعمرو أحمد عبد الفتاح الشهير بعموري.

موعد مباراة الجونة ضد الاتحاد اليوم

وتلتقون مع مباراة الاتحاد السكندري اليوم أمام الجونة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال.

التشكيلة المتوقعة للجونة أمام الاتحاد السكندري:

حارس المرمى: إسلام طارق.

خط الدفاع: الان كيامبادي، محمد نجيب، عمرو طارق وعمرو سعداوي.

خط الوسط: إسلام محارب، دانيال إيدي، سيف العجوز

الهجوم: محمود الشبراوي، أرنو راندريانانتيناينا، إسلام عبد النعيم.

في المحطة رقم 8 من بطولة الدوري المصري، كان الفوز الثالث للجونة في الموسم الحالي حاضرا على حساب طلائع الجيش بهدف إسلام عبد النعيم، وهي النتيجة التي تكررت أمام الإسماعيلي في الأسبوع العاشر بهدف خالد قمر، أما عن آخر انتصار له فجاء على سموحة بهدف عمرو السعداوي من ركلة جزاء في العشرين من أبريل الماضي بالجولة الخامسة عشر.

نجح نادي الاتحاد السكندري في استعادة نغمة الانتصارات حينما سجل فوزا مميزا على بيراميدز بهدف دون رد، بعد هزيمتين أمام سموحة بخمسة أهداف مقابل هدفين، وأمام فيوتشر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة للاتحاد السكندري أمام الجونة:

أحمد يحيى - السيد سالم - محمد مجدي - صبري رحيل - كريستوفر موبولولو - خالد الغندور - إبراهيم حسن - مورو سليفو - مروان عطية - كريم يحيى - سعيدو سيمبورى