مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي اليوم يلا شوت 11-05-2022 الدوري الاسباني



تتوجه الأنظار صوب ملعب مانويل مارتينيز فاليرو ومواجهة صعبة لأصحاب الأرض إلتشي أمام نظيره أتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

كتيبة أتلتيكو مدريد تبحث عن الفوز اليوم من أجل الوصول إلى فارق نقاط مطمئن، حيث يأتي في المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الليجا برصيد 64 نقطة، على بعد نقطة من إشبيلية صاحب المركز الثالث.

تمكن نادي أتلتيكو مدريد من التفوق على إلتشي في الثاني والعشرين من أغسطس الماضي على ملعب واندا ميتروبوليتانو في المرحلة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإسباني، بهدف أنخيل كوريا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المحتمل أمام إلتشي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: فرساليكو، سافيتش، خوسيه ماريا خيمينيز، رينيلدو ماندافا.

خط الوسط: يورينتي، كوكي، كوندوبيا، كاراسكو.

خط الهجوم: آنخيل كوريا، ماتيوس كونها.

حاول إلتشي أن يظهر بصورة طيبة في الموسم الحالي وتحديدا الدور الثاني لكنه سقط في الكثير من المواجهات حيث تفوق في مباراتين أمام ريال مايوركا بثلاثية بيضاء وعلى ريال بيتيس بهدف، وخسر في مواجهتين بثلاثية بيضاء أمام قادش وخسر من ريال سوسيداد بهدفين لهدف وتعادل أمام أوساسونا.

تشكيل إلتشي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد:

في حراسة المرمى: إدجار بديعة

أنطونيو براجان - إنزو روكو - بيدرو بيجاس - يوهان موخيكا

تيتي مورينتي - ماسكاريل - راؤول جوتي - فيدل تشافيس

بيري ميلا - لوكاس بويه

معلق مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي اليوم

وسيكون ملعب مانويل مارتينيز فاليرو شاهدا على مواحهة إلتشي وأتلتيكو مدريد عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي.

وتفوق نادي أتلتيكو مدريد في الديربي بالجولة السابقة من الليجا على حساب فريق ريال مدريد بهدف نظيف، سجله النجم البلجيكي يانيك كاراسكو من ركلة جزاء احتسبها الحكم سيزار سوتو جرادو في الدقيقة 40 ونفذها نجم الروخي بلانكوس بنجاح.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي

beIN Sports HD 1

Spor Smart HD

LaLiga TV Bar

Eleven Sports 1 Belgium

beIN Sports Connect

LaLiga TV HD uk