نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم 21-05-2022 في الدوري المصري



يصطدم فريق الأهلي بنظيره إنبي على ملعب المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

إنبي أحرج الزمالك بشكل مميز بعد أن فاز عليه في ملعب القاهرة الدولي، في الجولة السابقة من بطولة الدوري المصري، بثنائية النجم النيجيري المتألق جون إيبوكا، وهذه النتيجة زادت من معاناة الفارس الأبيض وأشعلت المنافسة من جديد على لقب المسابقة خاصة أنها منحت الأهلي فرصة كبيرة للتصدر في حال فاز في مواجهاته المؤجلة.

التشكيلة المتوقعة لإنبي أمام الأهلي:

في حراسة المرمى: محمود جاد

في خط الدفاع: محمد حامد - خالد رضا - إبراهيم يحيى

في خط الوسط: مصطفى عادل - صلاح ريكو - مصطفى شكشك - زياد كمال - علي فوزي

في خط الهجوم: جون إيبوكا - مصطفى شلبي

الأهلي سيكون في مهمة صعبة اليوم أمام إنبي ليس فقط لأنه يرغب في حصد النقاط الثلاث وإنما سيكون هدفه هو استعادة الثقة بعد 4 مباريات بدون انتصار، بدأها بالخسارة من المصري بهدف دون رد، والتعادل أمام طلائع الجيش بدون أهداف وأمام سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، وأخيرا التعادل السلبي أمام البنك الأهلي.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة إنبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد أشرف.

خط الوسط: محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا ومحمد نصير ومحمد فخري وزياد طارق.

الهجوم: محمد شريف وحسام حسن وصلاح محسن وبيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي اليوم

وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين يلا شوت ارابيا.

الصباحي يدير مواجهة الأهلي وإنبي

ومن المنتظر أن يقود محمد الصباحي إدارة مباراة الأهلي وإنبي التي تقام مساء اليوم، وسيكون يوسف البساطي وشريف عبد الله كحاملي راية، مع السيد منير كحكم الرابع، بالإضافة إلى الثنائي عبد العزيز السيد وأحمد توفيق طلب في غرفة تقنية الفيديو.