مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم 21-05-2022 الدوري الايطالي



ينتقل فريق يوفنتوس الساعي لإنهاء الموسم بطريقة مثالية إلى ملعب أرتيميو فرانكي "فلورنسا" وخوض واحدة من اللقاءات الصعبة أمام فيورنتينا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة 38 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ستكون مباراة الليلة هي الأخيرة لعدد من نجوم الفريق ومن بينهم الأرجنتيني باولو ديبالا بعد أن أعلن النادي رسميا رحيله بنهاية الموسم، كا ستكون الأخيرة لواحد من أساطير النادي وهو جورجينيو كيليني، وعدد آخر سيتم تحديده عقب نهاية اللقاء.

وجاءت قائمة يوفنتوس للقاء فيورنتينا على النحو التالي:

حراسة المرمى: تشيزني - بنسوليو - بيرين.

الدفاع: كيليني - دي ليخت - كوادرادو - ساندرو - بيليجريني - بونوتشي - روجاني.

الوسط: ماكيني - برنارديسكي - رابيو - لوكاتيلي - ميريتي.

الهجوم: ديبالا - موراتا - فلاهوفيتش - كين - أكي - إيلنج جونيور.

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة وعندما تصل إلى هذا العدد من النقاط ولا تتوج باللقب فأنت بالطبع في موسم غير عادي يحكم كل من قطبي ميلانو السيطرة عليه حيث يتواجد ميلان في الصدارة بفارق نقطتين عن جاره إنتر، أما فيورنتينا فيحل في المركز السابع برصيد 59 نقطة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا؟

نستعرض في هذا الجزء أهم القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا على النحو التالي:

Sky Sport Uno Italia

Match Football 1

Sport TV2 Portugal

Sport 2 Hungary

Lega Serie A YouTube

BT Sport 1 HD

من سيكون معلق لقاء يوفنتوس وفيورنتينا؟

اللقاء المرتقب في ختام مباريات الفريقين ببطولة الدوري الإيطالي بين فيورنتينا ونظيره يوفنتوس على ملعب أرتيميو فرانكي سيكون مذاعا عبر قناة Lega Serie A YouTube وهي إحدى القنوات الناقلة للقاء لكن باللغة العربية بتواجد المعلق غازي العمري ومتواجدة على يوتيوب بسهولة تامة يلا شوت ارابيا.

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم

وتبدأ مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.