نتيجة مباراة لايبزيج وفرايبورج اليوم 21-05-2022 نهائي كأس ألمانيا



يخوض نادي فرايبورج أهم مباراة له في المواسم الأخيرة حينما يصطدم بفريق لايبزيج مساء اليوم على الملعب الأوليمبي ببرلين، في نهائي كأس ألمانيا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

في الدور نصف النهائي من كأس ألمانيا اصطدم نادي فرايبورج بنظيرخ هامبورج وحقق الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بتوقيع نيلز بيترسن ونيكولاس هوفلر، وفينتشينزو جريفو، وهذه الثلاثية منحت الفريق ثقة كبيرة خاصة أنه يعلم أن الأمر قريب من التتويج طالما أن المنافس ليس بايرن ميونخ أو بوروسيا دورتموند.

أما عن المواجهات التي تلت لقاء هامبورج في الدوري الألماني فلم يعرف فرايبورج طعم الانتصار سوى في مناسبة وحيدة جاءت على حساب هوفنهايم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وخسر في مواجهتين أمام يونيون برلين برباعية وأمام باير ليفركوزن بثنائية مقابل هدف.

التشكيلة المحتملة لفرايبورج أمام لايبزيج:

حراسة المرمى: مارك فليكين.

خط الدفاع: لينهارت، مانويل جولد، شلوتربيك.

خط الوسط: لوكاس، ماكسيميليانو، هوفلر، جونتر.

الهجوم: يونج جونج، هولير، جريفو.

القنوات الناقلة لمباراة فرايبورج ولايبزيج

وأعلنت قنوات أون تايم سبورتس في مفاجأة سارة لعشاق الساحرة المستديرة أنها ستقوم بنقل لقاء فرايبورج ولايبزيج اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة ON Time Sports 3 HD وسوف يعلق عليها حاتم بطيشة مع وجود استوديو تحليلي قبل اللقاء.

موعد مباراة لايبزيج VS فرايبورج بنهائي الكأس

مباراة غاية في الإثارة والرغبة من فريقي لايبزيج ونظيره فرايبورج من أجل تحقيق لقب كأس ألمانيا في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت موسكو.

في نصف نهائي كأس الملك، حقق فريق لايبزيج انتصارا مميزا على يونيون برلين العنيد بهدفين لهدف بتوقيع أندريه سيلفا من علامة الجزاء وإيميل فورسبيرج، وبعدها لعب الفريق مباراتين في نصف نهائي الدوري الأوروبي، فاز في واحدة أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي وخسر في أخرى بثلاثية مقابل هدف ليودع المسابقة، كما لعب 4 مواجهات في البوندسليجا فاز في واحدة على أوجسبورج برباعية وتلقى هزيمتين أمام يونيون برلين وبوروسيا مونشنجلادباخ يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المحتملة لكتيبة لايبزيج أمام فرايبورج:

في حراسة المرمى: بيتر جولاسي.

في خط الدفاع: جوسكو جفارديول، ويلي أوربان،لوكاس كلوسترمان.

في خط الوسط: بنجامين هندريكس، كونراد لايمر،كيفن كامبل، أنخيلينو.

خط الهجوم: توماس نكونكو، داني أولمو ، يوسف بولسن.