مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الاتحاد وفيوتشر اليوم 17-05-2022 في الدوري المصري



يتحدى فريق فيوتشر نظيره الاتحاد السكندري في قمة كبيرة اليوم أمام نظيره فيوتشر في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أما الاتحاد السكندري فقد حقق انتصارا واحدا في الجولات الخمس الماضية، جاء على حساب غزل المحلة بثلاثية بيضاء، وخسر من الزمالك بهدفين نيظفين ومن سموحة بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في مناسبتين أمام البنك الأهلي والمقاولون العرب بهدف لمثله.

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، أحمد يحيى، صبحي سليمان.

خط الدفاع: السيد سالم، صبري رحيل، محمود شبانة، عبد الله نصيب، كريم يحيى، نادر رمضان، مروان النجار، محمد رجب.

خط الوسط: مروان عطية، فوزي الحناوي، كريم ممدوح، بنجامين بواتينج، خالد الغندور، عبد الغني محمد، مورو ساليفو، أحمد نبيل مانجا، إبراهيم حسن.

خط الهجوم: أحمد عادل ميسي، مابولولو.

بعد توديع بطولة كأس مصر من دور الـ 32 في مفاجأة كبيرة وغير متوقعة أمام منتخب السويس، لعب فيوتشر 4 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز الأولى حقق خلالها الانتصار على سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة، وعلى الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبثلاثية نظيفة على مصر للمقاصة قبل أن يخسر من فاركو بهدف نظيف في الجولة السابقة.

تشكيل فيوتشر المحتمل أمام الاتحاد السكندري:

في حراسة المرمى: محمود حمدي

في خط الدفاع: عمر كمال – سعد سمير – محمود مرعي – جوناثان

في خط الوسط: ناصر ماهر – عربي بدر – كريم نيدفيد

في خط الهجوم: أحمد رفعت – مصطفى البدري – أحمد عاطف

موعد مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر اليوم

نلتقي اليوم الثلاثاء بمواجهة قوية تجمع الاتحاد السكندري ونظيره فيوتشر في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.