مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة فيوتشر والشرقية للدخان اليوم 29-05-2022 في الدوري المصري



يخوض نادي إيسترن كومباني مباراة قوية أمام فيوتشر دفاعا عن نفسه وعن رغبته في التواجد ضمن الكبار في الموسم المقبل، وذلك عندما يلتقي الفريقان على ملعب السلام عصر الأحد في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري في الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

يتسلل فيوتشر نحو المقدمة خطوة بأخرى، رغبة في الظهور كأفضل من صعد إلى الدوري المصري حديثا، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 35 نقطة متفوقا على سموحة صاحب نفس الرصيد، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث و5 نقاط عن بيراميدز الذي تنتظره مواجهة قوية مساء اليوم أمام المصري البورسعيدي.

التشكيلة المتوقعة لفيوتشر أمام إيسترن كومباني:

في حراسة المرمى: محمود جنش.

في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، سعد سمير، مروان صحراوي، جوزيف جوناثان.

في خط الوسط: محمد رضا، كريم نيدفيد.

في خط الهجوم: أيمن الصفاقسي، أحمد عاطف، أحمد رفعت.

موعد مباراة فيوتشر وإيسترن كومباني اليوم

وتبدأ مباراة فيوتشر وإيسترن كومباني في تمام الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الخامسة مساء بتوقيت العراق، الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس.

أما إيسترن كومباني فيتمسك بالفرصة السانحة أمامه رغم احتلاله المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يأتي الفريق في ذيل الترتيب برصيد 12 نقطة جمعها من فوزين و6 تعادلات ومني بإحدى عشر خسارة يلا شوت ارابيا.

وضمت قائمة إيسترن كومباني لمباراة فيوتشر:

حراسة المرمى : أحمد دعدور وأحمد بوسكا وعمرو حسام.

الدفاع: "خالد مصطفى- محمد صالح - صابر الشيمي - الحسيني طه - حسام حسن - أحمد عبد الموجود (جودة) - محمد خليفة"

خط الوسط: "أحمد أبو بكر (موكشا) -يوسف مجدي عبدالغني - محمد رمضان - محمد ناصر (مودي) - أحمد تمساح -أحمد حمزاوي - أحمد السعيد (متعب)- يوسف رمضان -محمد بن علي طرابلسي"

الهجوم: "فراس بن عيفية -أحمد أمين (قفة) -عماد ميهوب".