مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة انتر ميلان وسامبدوريا اليوم 22-05-2022 الدوري الايطالي



يخوض نادي إنتر ميلان أهم مبارياته في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإيطالي، أمام نظيره سامبدوريا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا "سان سيرو.

سيضع عشاق إنتر ميلان أعينهم في ملعب سان سيرو، لكنهم سيضعون عينهم الثانية في ملعب مابي، حيث قمة أخرى بين اي سي ميلان وساسولو، فجميعهم يتمنون سقوط البيج ميلان من أجل التتويج باللقب، فمن يحسم اللقب في الجولة الحاسمة؟.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد سامبدوريا

Setanta Sports 2 Eurasia HD

Sport 2 Hungary

Arena Sport 4 HD Croatia

Eleven Sports 2 HD

من هو معلق مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا؟

سيكون خالد الغول متواجدا في كابينة تعليق مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا اليوم في الجولة الأخيرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي عبر قناة Lega Serie A YouTube.

التشكيلة المتوقعة لإنتر ميلان:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

خط الدفاع: باستونى، ستيفان دي فري، سكرينيار.

خط الوسط: فيدال، بروزوفيتش، دومفريس، بيرسيتش، هاكان تشالهان أوجلو.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، دجيكو.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد سامبدوريا اليوم؟

وتلتقي كتيبة سامبدوريا مع إنتر ميلان اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس.

خسر نادي سامبدوريا في مواجهتين بالجولات الخمس الماضية، حيث تعرض للهزيمة من ساليرنيتانا بهدفين مقابل هدف، ومن لاتسيو بثنائية بيضاء، وحق فوزين على جنوى بهدف دون رد، وعلى فيورنتينا في الجولة السابقة بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل في مناسبة وحيدة أمام هيلاس فيرونا يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة لسامبدوريا أمام إنتر:

حراسة المرمي: إيميليو أوديرو.

خط الدفاع: توماسو أوجيللو، عمر كوليي، مايا يوشيدا، بارتوش بيريشينسكي.

خط الوسط: مورتن ثورسبي، أدريان سيلفا، ألبين إكدال، أنطونيو كاندريفا.

خط الهجوم: مانولو جابياديني، فرانشيسكو كابوتو.