مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة إتحاد طنجة ونهضة بركان اليوم 25-05-2022 الدوري المغربي



يخوض نادي اتحاد طنجة اختبارا مثيرا أمام نظيره نهضة بركان مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب طنجة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول.

لم تمر أيام قليلة على حدث تاريخي لنادي نهضة بركان بعد أن توج بلقب كأس الكونفيدرالية على حساب أورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي واليوم ستكون المواجهة الأولى له بعد التتويج.

الفوز اليوم لنادي نهضة بركان سيشعل الأجواء على المراكز المؤهلة لبطولات إفريقيا في النسخة المقبلة، فانتصار يعني حصد 3 نقاط سترفع رصيد نهضة بركان إلى 34 في المركز الخامس وهو المركز الذي يستغله حاليا فريق شباب المحمدية.

التشكيلة المتوقعة لنهضة بركان أمام اتحاد طنجة:

حارس المرمى: حمزة حمياني

الدفاع: يوسوفو دايو - حمزة الموساوي - إسماعيل مقدم - عبد الكريم باعدي

وسط الملعب: حمزة الركراكي - العربي ناجي - مهدي أوبيلا

الهجوم: يوسف الفحلي - شرقي البحري - شادراك موزونجو

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة اليوم

ويضرب نادي نهضة بركان موعدا مع اتحاد طنجة على ملعب الأخير في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العراق يلا شوت ارابيا.

قد تكون مباراة الليلة فرصة لاتحاد طنجة للهروب من التواجد بين الأندية المتصارعة على الهبوط بكونه يأتي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 28 نقطة على بعد 6 نقاط فقط من يوسفية برشيد صاحب المركز قبل الأخير.

آخر مباراة خاضها فريق نهضة بركان في الدوري المغربي قبل خوض معترك نصف ونهائي الكونفيدرالية الإفريقية جاء أمام شباب السوالم الرياضي وشهد تفوق أبناء بركان برباعية مقابل ثلاثة، أما اتحاد طنجة فلعب في الجولة السابقة أمام الدفاع الحسني الجديدي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.