مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الإسماعيلي وسيراميكا اليوم 15-05-2022 الدوري المصري



واحدة من المواجهة الصعبة التي ينتظرها جمهور الدراويش على ملعب الإسماعيلية أمام سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

6 لاعبين يغيبون عن الإسماعيلي أمام سيراميكا

غيابات مؤثرة في تشكيلة الإسماعيلي قبل مواجهة سيراميكا وهي إحدى المواجهات التي لا تحتمل أي هزيمة أو تعثر من جديد، ويغيب عن الدراويش في مواجهة الليلة كل من حسن ياسين ومحمد بن خماسة ومحمود عبد العاطي الشهير بدونجا وجان موريل وكارميلو لسبب فني، كما يغيب عماد حمدي بسبب تراكم البطاقات.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا:

حراسة المرمى: محمد فوزي – عمر رضوان.

خط الدفاع: باهر المحمدي – أبوبكر حمزة الجمل - محمد هاشم – محمد نصر – عصام صبحي – عمرو الحلواني – محمد دسوقي.

خط الوسط: محمد بيومي – مدحت فقوسة – محمد مخلوف – عمر الوحش – محمد عادل – أحمد مدبولي – أحمد مصطفى.

خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي – سايكو كانوتيه – وجيه عبد الحكيم – محمد الشامي – دييجو – مروان حمدي.

بعد التعثر في جولتين ببطولة الدوري المصري أمام كل من إنبي بثنائية نظيفة، وطلائع الجيش بهدف دون رد، تدخلت الإدارة من أجل الإطاحة بحمد إبراهيم الذي لم يهنأ كثيرا بتواجده على رأس القيادة الفنية للفريق، وتم تعيين حمزة الجمل بدلا منه وجاء في الجهاز الفني واحد من أساطير الدراويش وهو حسني عبد ربه.

وحقق الإسماعيلي أول فوز له تحت قيادة حمزة الجمل بعد التفوق على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي نتيجة ستزيد من حماس اللاعبين والرغبة في الانتقال من المراكز الأخيرة نحو المنطقة الآمنة.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد سيراميكا والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.