مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الاسماعيلي والمصري اليوم يلا شوت 06-05-2022 في الدوري المصري

ismaily-vs-el-masry


مهمة صعبة أمام الإسماعيلي عندما يلتقي نظيره المصري في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي


رحلة الإسماعيلي إلى الأسكندرية وتحديدا ملعب برج العرب يجب أن تكون ناجحة لأن أي سقوط قد يزيد من الضغوطات النفسية على اللاعبين وبالتالي مزيد من المعاناة، ويمكنكم متابعة اللقاء على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق بلال علام على القناة الصوتية الأولى وهشام معمر على القناة الصوتية الثانية.

يدخل الإسماعيلي اللقاء وهو في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري وفي حال الفوز لن يخرج من هذا المركز فالفارق بينه وبين المقاولون العرب صاحب المركز الخامس عشر 5 نقاط كاملة في حين أن الفارق بينه وبين إيسترن كومباني صاحب المركز الأخير نقطة واحدة.

وجاءت قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري:


حراسة المرمي: محمد فوزي - أحمد عادل عبد المنعم - عمر رضوان.

خط الدفاع :باهر المحمدى – محمد نصر – عصام صبحى – عمرو الحلوانى- محمد دسوق – محمد بيومى

خط الوسط: عماد حمدى – حسن ياسين – محمد عادل – محمد مخلوف

خط الهجوم: سايكو – جان موريل- أحمد مدبولي – وجيه عبد الحكيم- محمد عبد السميع – محمد الشامى -دييجو – خالد النبريص – أبو بكر حمزه الجمل

موعد مباراة الإسماعيلي ضد المصري اليوم


وتبدأ مباراة المصري والإسماعيلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

الخروج من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، زاد من صعوبة الوضع داخل المصري البورسعيدي الذي يعاني من أزمة اقتصادية طاحنة أجبرت بعض اللاعبين على التمرد وعدم التدرب مثل أحمد شديد قناوي الذي فسخ عقده مع الفريق بالتراضي.

تشكيل المصري المتوقع أمام الإسماعيلي:


في حراسة المرمى: عصام ثروت

في خط الدفاع: ياسر حمد، إسلام أبوسليمة، كريم العراقي، أحمد شوشة

في خط الوسط: فريد شوقي، عمرو موسى، ايزي ايميكا، حجاج عويس، الياس الجلاصي

خط الهجوم: محمد بلح