مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم يلا شوت 14-05-2022 كأس الإتحاد الإنجليزي

liverpool-vs-chelsea
مباراة ليفربول وتشيلسي تترقب جماهير كرة القدم موقعة مثيرة بين تشيلسي وليفربول يلا شوت على ملعب ويمبلي مساء اليوم في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

اللقب الثاني في الموسم الحالي يطبخ على نار هادئة في ليفربول بعد التتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي جاء على حساب تشيلسي ولم يحسمها الوقت الأصلي أو الإضافي ولجأ الفريقان ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لزملاء محمد صلاح.

ليفربول يبحث عن رباعية في الموسم الحالي


بعد التتويج بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية هناك بطولة اليوم يمكن أن يفوز بها، وهناك منافسة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي مع الوضع في الاعتبار أن هذا اللقب هو الأقل من ناحية الحظوظ خاصة مع وجود مباراتين فقط والفارق 3 نقاط لصالح السيتيزينز، أما البطولة الأخيرة التي سيلعب عليها الريدز ستكون دوري أبطال أوروبا والمواجهة القوية يوم 28 مايو الجارية أمام ريال مدريد الإسباني.

التشكيلة المحتملة لكتيبة ليفربول أمام تشيلسي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليفربول


نستعرض متابعينا الكرام القنوات الناقلة لقمة تشيلسي وليفربول والتي يمكنكم من خلالها اللقاء والتي تأتيكم على النحو التالي:

BBC One

beIN Sports HD 1 English

STV HD (scotland)

beIN 4K HDR

beIN Sports Connect

beIN Sports 1 HD Premium

ركلات الجزاء هي من حسمت اللقاء الذي جمع بينهما في نهائي كأس رابطة المحترفين، وفي لقائي الدوري الإنجليزي جاء الحسم عن طريق التعادل، ففي لقاء ملعب أنفيلد بالدور الأول سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفي الإياب على ملعب ستامفورد بريدج حضرت نتيجة 2-2 لتزين مباراة ممتعة، فهل يتمكن أحد الفريقين من حسم اللقاء في الوقت الأصلي.

ما هو معلق مباراة تشيلسي وليفربول الليلة؟


الكثير من الجمهور العربي مرتبط بالمعلق عصام الشوالي وهو اليوم يأتيكم لكي يعلق على اللقاء من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم والتي يسبقها استوديو تحليلي يضم مجموعة من أبرز المحللين على الساحة الكروية في الأونة الأخيرة.

آخر مباراة لعبها فريق تشيلسي قبل لقاء الريدز جاء أمام ليدز يونايتد في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي وتفوق البلوز بثلاثية نظيفة بتوقيع ماسون مونت وكريستيان بوليسيتش وروميلو لوكاكو، أما ليفربول فقد تفوق على أستون فيلا في نفس الجولة بهدفين مقابل هدف.

التشكيلة المنتظرة لكتيبة تشيلسي أمام ليفربول:


حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: كريستنسن، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجر، ريس جيمس.

خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينيو، ألونسو.

خط الهجوم: ماسون مونت، هافيرتز، فيرنر.

موعد مباراة ليفربول VS تشيلسي في نهائي الكأس


قمة لا يستهان بها على ملعب ويمبلي تجمع ليفربول ونظيره تشيلسي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء.

كما يمكنكم متابعتها في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق.

تفاصيل مباراة تشيلسي وليدز يونايتد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد؟ : 5:00 مساءاً بتوقيت مصر, 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 2
  • 🎤 معلق المباراة : أحمد البلوشي
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 11-12-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : تشيلسي 3-2 ليدز يونايتد