مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي اليوم 18-05-2022 الدوري المغربي



يخوض فريق الوداد الرياضي اختبارا قويا في قمة الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المغربي أمام المغرب الفاسي، على ملعب المركب الرياضي لفاس، وذلك في تمام السعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

الوداد يأتي في صدارة الدوري المغربي للمحترفين برصيد 49 نقطة، وهو نفس رصيد الرجاء الرياضي صاحب المركز الثاني، لكن الفريق الودادي لديه مباراتان مؤجلتان وبالتالي يمكن أن يزيد الفارق بينهما إلى 6 نقاط في حال الفوز بهما، أما المغرب الفاسي فيحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

نجحت كتيبة نادي الوداد في تخطي عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تفوق بنتيجة 4-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ليضرب موعدا مع الأهلي في الثلاثين من مايو الجاري.

تشكيل الوداد المنتظر أمام المغرب الفاسي:

في حراسة المرمى: أحمد التكناوتي.

في خط الدفاع: جلال داودي - أشرف داري - أمين فرحان - يحيى عطية الله.

في خط الوسط: أيوب العملود – يحيى جبران – أيمن الحسوني.

في خط الهجوم: رضا الجعدي – جاي مبينزا – زهير المترجي.

من المفارقات الغريبة أن نادي المغرب الفاسي تعرض لآخر هزيمة له في 31 أكتوبر الماضي وجاءت هذه الهزيمة أمام نظيره الوداد أيضا بنتيجة هدف دون رد وسجل الهدف الوحيد جي مبينزا قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق فقط، أما الهزيمة الأخيرة للوداد فإنه خسر من حسنية أكادير في 23 فبراير الماضي يلا شوت ارابيا.

ما هو موعد مباراة المغرب الفاسي والوداد والقنوات الناقلة؟

ويمكنكم متابعينا عبر موقع يلا شوت أرابيا متابعة مباراة المغرب الفاسي والوداد الرياضي في قمة المرحلة 23 من بطولة الدوري المغربي في تمام الساعة 19:15 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:15 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:15 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:15 مساء بتوقيت السودان، الساعة 19:15 مساء بتوقيت طرابلس.

كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة الرياضية المغربية بتعليق عادل المسعوي وذلك في الساعة 20:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:15 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 20:15 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 20:15 مساء بتوقيت العراق، الساعة 20:15 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 20:15 مساء بتوقيت الدوحة.