مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم يلا شوت 14-05-2022 في الدوري الفرنسي

montpellier-vs-paris-sg
يحضر نادي باريس سان جيرمان إلى ستاد دو لا موسون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء ضمن منافسات المرحلة قبل الأخيرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

يمتلك نادي باريس سان جيرمان في رصيده 80 نقطة يتربع بها على عرش الدوري الفرنسي وقد توج باللقب قبل عدة جولات، وهو يرغب في إنهاء الموسم بانتصارين يعيدان له الثقة المفقودة منذ توديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر على يد باريس سان جيرمان.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع:


حراسة المرمى: كيلور نافاس.

الدفاع: نونو مينديز، سيرجيو راموس، ماركينهوس، أشرف حكيمي.

الوسط: ماركو فيراتي، دانيلو بيريرا، هيريرا.

الهجوم: أنخيل دي ماريا، كيليان مبابي، ميسي.

نيمار يغيب عن باريس سان أمام مونبلييه


يفقد ماوريتسيو بوكتينيو مدرب باريس سان جيرمان أحد أهم لاعبيه وهو البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب الإيقاف، وهو نفس الحال بالنسبة للمدفاع كيمبيبي، كما يغيب لأسباب فنية كل من كورزارو وداجبا، وتمنع الإصابة من التواجد كل من إيكاردي وديالو وباريديس ودراكسلر.

وضمت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة الليلة:

نافاس، حكيمي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، دي ماريا، بيرنات، دانيلو، فينالدوم، هيريرا، كيرير، مينديس، إدريسا، إيبيمبي، ميسي، جاساما، سيمونز، الغربي، ميتشو، دوناروما ولوتيلييه.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه


وستكون مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في لقاء صعب يأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

7 مباريات بدون فوز لنادي مونبيليه في الدوري الفرنسي تبرز الموقف الصعب للفريق والحالة المعنوية المنخفضة حيث خسروا من ستاد بريست ومن مارسيليا ومن لانس ومن ليون بخماسية، وأخيرا من كليرمونت وتعادلوا في مناسبتين أمام ستاد ريمس وميتز، وآخر انتصار كان يوم 20 مارس الماضي على بوردو خارج الأرض بهدفين دون رد.