مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة نابولي وجنوى اليوم 15-05-2022 الدوري الايطالي



يستضيف ملعب دييجو ارماندو مارادونا مواجهة مميزة بين نابولي ونظيره جنوى في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في المحطة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

والتقى الفريقان في التاسع والعشرين من أغسطس الماضي على ملعب لويجي فيراريس، وتفوق فقراء الجنوب بهدفين مقابل هدف، بتوقيع كل من فابيان رويز وأندريا بيتانيا، في لقاء شهد تسجيل هدف وحيد لأصحاب الأرض عن طريق أندريا كامبياسو.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وجنوى

Lega Serie A YouTube

DAZN 1HD Italia

حاول نادي جنوى أن يستعيد الكثير من القوة التي يمتلكها ونجح في ذلك حينما حقق انتصارا على نظيره يوفنتوس في المحطة السابقة بهدفين مقابل هدف ليبقى على آماله في البقاء وإن كان الأمر يبدو صعبا خاصة أن المنافس اليوم سيكون مميزا.

التشكيلة المتوقعة لجنوى أمام نابولي:

في حراسة المرمي: كريستان زاباتا

خط الدفاع: أندريا مازييلو، إيفان رادوفانوفيتش،دافيدي بيراسكي.

في خط الوسط: إدواردو جولدانيجا، ميخا زايتس، باديلي، ستروتمان، دافيد زاباكوستا.

في خط الهجوم: جيانلوكا سكاماكا، ماتيا ديسترو.

ما هو موعد مباراة نابولي وجنوى اليوم؟

وتلتقي كتيبة نابولي وجنوى اليوم في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال.

نابولي لم يصنع الكثير من الأمور الجيدة في الموسم الحالي فكان جمهوره على مقربة من السعادة والفرحة بالتتويج ببطولة لكنهم لم يستغلوا التألق في بعض الفترات ولم يستثمروا الحالة الجيدة لبعض لاعبيه وقوة المدرب بتواجد لوتشيانو سباليتي، واكتفوا فقط بأن يكون لهم دور أساسي في النسخة المقبلة بتأهلهم رسميا إلى دوري أبطال أوروبا .

تشكيل نابولي المحتمل أمام جنوى:

في حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: ماريو روي - كوليبالي - أمير رحماني - دي لوريننزو.

خط الوسط: فابيان رويز - أنجيسا - إنسيني - ميرتنز.

خط الهجوم: لوزانو - أوسيمين.