مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم 18-05-2022 الدوري المصري



تحد من نوع خاص أمام البنك الأهلي عندما يلتقي نظيره الأهلي على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

آخر مبارة لعبها نادي الأهلي في الدوري جاءت يوم 30 أبريل الماضي، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، وقد سجل باسم مرسي في الدقيقة 87 هدفا مميزا، قبل أن يعادل الكفة للمارد الأحمر اللاعب محمد مجدي قفشة من علامة الجزاء في الوقت بدل الضائع، أما المواجهة الأخيرة لنادي البنك جاءت أمام طلائع الجيش قبل 9 أيام وانتهت أيضا بنفس النتيجة، وسجل للطلائع أحمد سمير وعادل الكفة للضيوف اللاعب محمد هلال الذي وصل إلى هدفه السابع في النسخة الحالية.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي القائمة التي ستخوض لقاء البنك الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير

الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد نصير - أيمن أشرف - محمود وحيد - علي معلول - محمد هاني - كريم فؤاد

الوسط: محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - أحمد نبيل كوكا - زياد طارق - طاهر محمد - حسين الشحات - وليد سليمان

الهجوم: بيرسي تاو - صلاح محسن - محمد شريف

خسر الزمالك بالأمس أمام طلائع الجيش ليصل إلى الهزيمة رقم 4 في النسخة الحالية، وبالتالي منح الأهلي فرصة الانفراد بالصدارة في حال نجح في الفوز بمبارياته الأربع المؤجلة، ويحتل المارد الأحمر حاليا المركز الثالث برصيد 33 نقطة، أما البنك الأهلي فيحل ثامنا برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والبنك اليوم

وستكون قمة الأهلي والبنك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن.

لعب نادي الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي في الدور الأول في الحادي والثلاثين من أكتوبر الماضي على ملعب السلام، وتفوق المارد الأحمر بهدف دون رد من توقيع محمد شريف، وهي 3 نقاط ثمينة خاصة أن البنك قدم مباراة كبيرة حينها يلا شوت ارابيا.

في الجانب المقابل حشد خالد جلال أسلحة البنك الأهلي قبل لقاء الأهلي:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي – أحمد صبحي.

خط الدفاع: محمد دبش – أمير مدحت – أحمد ياسين – أحمد العش - محمد مصطفي ميدو - أسامة إبراهيم - عاصم صلاح - إسحاق يعقوبو.

خط الوسط: معروف يوسف - أحمد سعيد - محمود سيد - محمد لعبة - محمد حامد - محمد هلال - موسي دياوارا - محمد بسيوني - كريم بامبو.

خط الهجوم: محمود قاعود - أسامة فيصل - ناصر منسي.