مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة أهلي طرابلس وأورلاندو بايريتس اليوم 15-05-2022 كأس الكونفيدرالية الأفريقية



في محاولة من الأهلي طرابلس لإحداث ريمونتادا تاريخية على ملعب أورلاندو، سيظهر الفريق في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

لن تكون المباراة سهلة على الإطلاق على الفريقين، وخاصة الأهلي طرابلس المطالب بتسجيل ثلاثية للتأهل أو على الأقل تسجيل هدفين للجوء إلى أشواط إضافية، بعد الخسارة في الذهاب على ملعب طرابلس الدولي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ في مفاجأة كبيرة في ظل سياق البطولة وتفوق الليبيين على ملعبهم.

وضمت قائمة الأهلي طرابلس الأسماء التالية:

حراس المرمى: محمد نشنوش - أيمن التيهار - عبد الحكيم التركي.

الدفاع: "أحمد التربي - منصور رزق - وسام بوسنينة - مأب شكري - محمد المنير - مؤيد جدور - علي معتوق - محمود عكاشة - جهاد الأشهب.

الوسط: "محمد مفتاح - علي بوعرقوب - أيوب عياد - محمد الفقيه - محمد بو زريق - طلحة رزق - بدر حسن.

الهجوم: صالح الطاهر - معز بوشيبة.

في دورالمجموعات تفوق الأهلي طرابلس على نفسه ورغم قلة الإمكانيات في ظروف البلاد فإنه نجح في إنهاء هذا الدور كمتصدر لمجموعته على حساب بيراميدز صاحب الإمكانيات المادية الكبيرة ونوعية اللاعبين، وانتقل لدور الثمانية ليلاقي غريمه التقليدي الاتحاد وتغلب عليه في مجموع المباراتين، وفي الذهاب بالدور نصف النهائي وجد نفسه خاسرا بثنائية وهو موقف غير معتاد عليه في النسخة الحالية من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي طرابلس وأورلاندو بايريتس:

وتبدأ مباراة الأهلي طرابلس وأورلاندو بايريتس في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي طرابلس وأورلاندو بايريتس:

وتستمتعون بمباراة الأهلي طرابلس وأورلاندو بايريتس على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق محمد بركات وهو معلق ليبي في واحدة من أقوى المباريات التي يحتاج فيها الليبيون للدعوات