مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وتروا اليوم يلا شوت 08-05-2022 الدوري الفرنسي



يقترب الدوري الفرنسي من النهاية وهذه واحدة من مبارياته القوية بين باريس سان جيرمان وضيفه تروا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي على ملعب بارك دي برانس.

خلال أبريل الماضي نجح نادي باريس سان جيرمان في تحقيق 4 انتصارات أمام لوريان بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى كليرمون فوت بستة أهداف مقابل هدف، وعلى مارسيليا بهدفين لهدف، وآخر فوز جاء في العشرين من الشهر الماضي بثلاثية نظيفة على أنجيه، وتعادل في مواجهتين أمام لانس بهدف في كل شبكة، وبثلاثة أهداف لمثلهم أمام ستراسبورج.

وتتبقى لباريس سان جيرمان مباراتين فقط في الدوري الفرنسي بعيدا عن لقاء اليوم أمام تروا، حيث سيرحل لملاقاة نظيره مونبلييه يوم السبت القادم، وبعدها بأسبوع سيستقبل ميتز في آخر لقاءاته بالدوري الفرنسي وبالتالي سيكون لديه متسع من الوقت للاستعداد للموسم الجديد.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام تروا:

حراسة المرمى: دوناروما.

الدفاع: مينديز، كيمبيمبي، ماركينيوس، حكيمي.

الوسط: فينالدوم، دانيلو، باريديس، فيراتي.

الهجوم: مبابي، نيمار.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ترو اليوم بالدوري الفرنسي

ويلتقي فريق باريس سان جيرمان مع نظيره تروا مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

أما فريق تروا الذي حافظ على حظوظه الكاملة في البقاء ببطولة الدوري الفرنسي في النسخة المقبلة، وفي الجولات الخمس الماضية نجح في تحقيق فوز وحيد جاء في المرحلة السابقة على ليل بثلاثية نظيفة، وقبلها خسر من موناكو بهدفين لهدف ومن كليرمونت فوت بهدف، ومن نيس بنفس النتيجة، كما تعادل بهدف لمثله أمام ستراسبورج.