مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي اليوم29-05-2022 الدوري المصري



مواجهة صعبة لبيراميدز في الجولة 21 من عمر الدوري الممتاز والتي تأتيكم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة أمام المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

بعد بداية مميزة مع معين الشعباني في المصري بدأت الأمور تبدو أكثر سوءا والهزائم تتوالى حتى أن الفريق الآن قد يعود إلى المراكز الأخيرة في حال تفوق المقاولون العرب في هذه الجولة وتعرض أبناء بورسعيد لخسارة جديدة، والأمور كلها تصب في صالح المنافسين وهذا ما رأيناه خلال الجولات الأخيرة.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع عشر حاليا بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة على بعد 6 نقاط فقط من مصر المقاصة صاحب المرتبة قبل الأخيرة.

التشكيلة المحتملة للمصري البورسعيدي أمام بيراميدز:

حراسة المرمى: عصام ثروت.

الدفاع: كريم العراقى وياسر حمد وأحمد علاء وهيثم العيوني.

الوسط: فريد شوقى وحسن على وعمرو موسى.

الهجوم: محمد جريندو وعمرو مرعى ومحمد عنتر.

موعد مباراة المصري ضد بيراميدز اليوم

ويمكنكم متابعة لقاء المصري وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان.

ورغم أن بيراميدز مازال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، إلا أنه يمر بفترة من عدم الاتزان بسبب التعثر في آخر جولتين حين خسر من الاتحاد السكندري بهدف دون رد وتعادل أمام فيوتشر بدون أهداف وبالتالي خسارة 5 نقاط كادت أن تجعله ينفرد بصدارة المسابقة يلا شوت ارابيا.

قائمة بيراميدز لمباراة المصري:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال – أحمد توفيق – عمر جابر - أحمد فتحي - حسين السيد – محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" – هشام محمد – وليد الكرتي – محمد صادق – إيريك تراوري – إسلام عيسى - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - فخري لاكاي.