مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم 26-05-2022 الدوري المصري



صدام قوي بين بيراميدز وفيوتشر في مباراة هي قمة كبيرة تأتيكم في لقاء مؤجل من المرحلة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والمنتظر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي.

تألق فيوتشر في الموسم الحالي زاد من الثقة والرغبة في تحقيق أشياء مميزة رغم أن الفريق صاعد حديثا للممتاز لكنه يمتلك لاعبين بشخصية كبيرة وشخصية البطل.

من أبرز نجوم فيوتشر الذين يعول عليهم في مواجهة الليلة في حراسة المرمى محمود جنش وهو أحد اللاعبين المميزين القادمين من الزمالك، كما أن في خط الدفاع أسماء صاحبة خبرة مثل سعد سمير ومحمود شعبان ونجم منتخب مصر عمر كمال عبد الواحد بالإضافة إلى طارق طه.

الأسماء الأخرى المميزة ومنها التي يتهافت عليها الأهلي والزمالك لضمه المهاجم أحمد عاطف، بالإضافة للجناح المتميز أحمد رفعت، ولاعب خط الوسط الدفاعي كريم نيدفيد، ومصطفى البدري ومحمد فاروق.

قائمة فيوتشر لمواجهة بيراميدز:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمود حمدي.

الدفاع: سعد سمير – مروان صحراوي – محمود رزق – محمود شعبان – عمر كمال – جوناثان نجويم – طارق طه.

الوسط: غنام محمد – عربي بدر – كريم وليد "نيدفيد" – أشرف مجدي – أحمد رفعت – محمد فاروق – مصطفى البدري.

الهجوم: أيمن الصفاقسي – أليو نداي – أحمد عاطف.

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم

المباراة المرتقبة بين بيراميدز وفيوتشر تأتيكم الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين.

من أكبر المفاجآت التي يخوض بها بيراميدز ومدربه اليوناني تاكيس جونياس غياب واحد من الأسماء المهمة وهو رمضان صبحي، وقد سمع الجميع ما تردد في الأيام الأخيرة بشأن ارتباطه بالانتقال إلى نادي الزمالك تعويضا للمغربي أشرف بن شرقي المنتظر رحيله إلى الأهلي يلا شوت ارابيا.

قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي

الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي – عمر جابر - حسين السيد

الوسط: نبيل عماد دونجا - إسلام عيسى - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر

الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف.