مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 20-05-2022 في الدوري الاسباني

real-madrid-vs-real-betis
يتقابل فريق ريال مدريد مع نظيره ريال بيتيس على ملعب سانتياجو بيرنابيو في ختام مشوار بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، حيث يتبقى ساعات فقط على نهاية موسم مميز خاصة للملكي الذي نجح في التتويج باللقب، واليوم سيكون أمامه فرصة للنهاية المميزة وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

توج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني في النسخة الحالية متفوقا على نظيره برشلونة الذي حاول في بعض الفترات الاقتراب من الملكي لكن الوقت حينها قد فات، واليوم يدخل الميرينجي اللقاء وفي جعبته 85 نقطة.

أنقذ داني كارفخال المدرب كارلو انشيلوتي وريال مدريد في الدور الأول من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد أن سجل انتصارا مميزا بهدف نظيف، وكان من بين الانتصارات التي منحت الفريق ثقة كبيرة خاصة أنه جاء على أرضية ملعب بينتو فيامارين.

وضمت قائمة ريال مدريد لمواجهة بيتيس الأسماء التالية:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – توني فويدياس

الدفاع: إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – خيسوس فاييخو – داني كارباخال – لوكاس فاسكيز – مارسيلو – فيرلان ميندي

الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس – فيدي فالفيردي – إدواردو كامافينجا – داني سيبايوس – إيسكو ألاركون

الهجوم: كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور – رودريجو – ماركو أسينسيو – إدين هازارد – جاريث بيل – لوكا يوفيتش – ماريانو دياز

يرغب كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد في الدفع بالعناصر التي لم تشارك كثيرا في الموسم الحالي، وهو أمر يأمل أن يستفيد منه خاصة أنه تبقى أسبوع على نهائي دوري أبطال أوروبا، والخوف من الإصابات هو هاجس يعيشه كل مدريدي في الفترة الحالية.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم


وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 22:00 مساء بتوقيت موسكو.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس؟


أنتم اليوم على موعد مع مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الجولة الأخيرة من الليجا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حسن العيدروس.